السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

الاتحاد يسعى للثأر من الهلال.. والأهلي والفتح لمصالحة الجماهير

الزيارات: 368
التعليقات: 0
الاتحاد يسعى للثأر من الهلال.. والأهلي والفتح لمصالحة الجماهير
http://www.athrnews.org/?p=385429
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في جولة "همة حتى القمة" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، وذلك بثلاث مواجهات مثيرة، أبرزها "الكلاسيكو" الذي سيجمع الاتحاد وضيفه الهلال.

الاتحاد - الهلال

يحل الهلال ضيفًا مزعجًا على نظيره الاتحاد عند الساعة الـ8:20 مساء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. الهلال يخوض اللقاء منتشيًا بانتصاره الأخير على ضيفه (آسيويًّا)؛ وبالتالي فإن عناصر الأزرق ستكون أكثر ارتياحًا رغم غياب سلمان الفرج وعبدالله عطيف عن اللقاء، وهذا تحدٍّ يواجهه المدير الفني للفريق "رازفان" في إيجاد البديل. كما أن الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق بين المنافسين هاجس كبير للهلال.

وفي المقابل يتسلح الاتحاد بعاملَي الأرض والجمهور، ويسعى للثأر من ضيفه، ومصالحة جماهيره، والابتعاد عن المراكز الأخيرة، ولملمة الأوراق من جديد حتى وإن كان ذلك على حساب متصدر الدوري.

الفتح - الأهلي

يأمل الأهلي بمصالحة جماهيره، والعودة لسكة الانتصارات حتى وإن كان ذلك على حساب مستضيفه الفتح، وذلك حينما يلتقي الفريقان عند الساعة الـ6:20 مساء على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء. ويقود الفريق لأول مرة المدير الفني الوطني صالح المحمدي خلفًا للمقال "برانكو" الذي يسعى لتسجيل انتصاره الأول مع الفريق، وخطف النقاط الثلاث التي تدفع بفريقه نحو المربع.

بينما يأمل الفتح بتحقيق أول انتصار له (بدون نقاط)، والهروب من ذيل مؤخرة الترتيب.

الاتفاق - الفيصلي

يشهد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة مثيرة، تجمع الاتفاق وضيفه الفيصلي عند الساعة الـ6:15 مساء. ويشعل فارق النقطة مواجهة الفريقين. ولعل الاتفاق يلعب بمعنويات أفضل من ضيفه نظرًا لدعم عاملَي الأرض والجمهور. وتخطي الفيصلي يعني القفز نحو الصدارة في حال تعثر الهلال أمام الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان