السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

الاتحاد يسعى للثأر من الهلال.. والأهلي والفتح لمصالحة الجماهير

الزيارات: 155
التعليقات: 0
الاتحاد يسعى للثأر من الهلال.. والأهلي والفتح لمصالحة الجماهير
http://www.athrnews.org/?p=385429
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في جولة "همة حتى القمة" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، وذلك بثلاث مواجهات مثيرة، أبرزها "الكلاسيكو" الذي سيجمع الاتحاد وضيفه الهلال.

الاتحاد - الهلال

يحل الهلال ضيفًا مزعجًا على نظيره الاتحاد عند الساعة الـ8:20 مساء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. الهلال يخوض اللقاء منتشيًا بانتصاره الأخير على ضيفه (آسيويًّا)؛ وبالتالي فإن عناصر الأزرق ستكون أكثر ارتياحًا رغم غياب سلمان الفرج وعبدالله عطيف عن اللقاء، وهذا تحدٍّ يواجهه المدير الفني للفريق "رازفان" في إيجاد البديل. كما أن الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق بين المنافسين هاجس كبير للهلال.

وفي المقابل يتسلح الاتحاد بعاملَي الأرض والجمهور، ويسعى للثأر من ضيفه، ومصالحة جماهيره، والابتعاد عن المراكز الأخيرة، ولملمة الأوراق من جديد حتى وإن كان ذلك على حساب متصدر الدوري.

الفتح - الأهلي

يأمل الأهلي بمصالحة جماهيره، والعودة لسكة الانتصارات حتى وإن كان ذلك على حساب مستضيفه الفتح، وذلك حينما يلتقي الفريقان عند الساعة الـ6:20 مساء على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء. ويقود الفريق لأول مرة المدير الفني الوطني صالح المحمدي خلفًا للمقال "برانكو" الذي يسعى لتسجيل انتصاره الأول مع الفريق، وخطف النقاط الثلاث التي تدفع بفريقه نحو المربع.

بينما يأمل الفتح بتحقيق أول انتصار له (بدون نقاط)، والهروب من ذيل مؤخرة الترتيب.

الاتفاق - الفيصلي

يشهد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة مثيرة، تجمع الاتفاق وضيفه الفيصلي عند الساعة الـ6:15 مساء. ويشعل فارق النقطة مواجهة الفريقين. ولعل الاتفاق يلعب بمعنويات أفضل من ضيفه نظرًا لدعم عاملَي الأرض والجمهور. وتخطي الفيصلي يعني القفز نحو الصدارة في حال تعثر الهلال أمام الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان