السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

٦٢٠ زائر خلال ساعه ونصف من تدشينه

الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان

الزيارات: 276
التعليقات: 0
الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان
http://www.athrnews.org/?p=385561
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضمن فعاليات اليوم الوطني89 الذي يقام في محافظة جزر فرسان ابتهاجاً بعيد الوطن السنوي الذي رعاه سعادة محافظ جزر فرسان والذي تضمن العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة.
وامتداداً لتلك الفعاليات والبرامج المصاحبة ؛ انطلقت مساء هذا اليوم الأحد بصالة انتظار الركاب بميناء فرسان المعرض التوعوي للجهات الحكومية العسكرية والمدنية المشاركة ، والذي دشنه سعادة المحافظ مساء هذا اليوم بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
حيث احتوى هذا المعرض على عرض العديد من القطع العسكرية والأجهزة الصحية لتعريف المواطنين على الجهود التي تبذلها الأجهزة العسكرية والجهات المدنية في حماية الوطن وخدمته ؛ ووزعت عليهم المطويات والمنشورات التعريفية باليوم الوطني وأبرز الأعمال التي تقوم بها الجهات الأمنية والجهات الخدمية في توفير سبل الراحة للمواطنين ؛ حيث بلغ عدد الزوار لهذا المعرض بعد ساعة ونصف من تدشينه أكثر من ٦٢٠ زائر من المواطنين والمقيمين ؛ وزعت عليهم المطويات والمنشورات التوعوية والتعريفية بهذا اليوم العظيم لدى المواطن السعودي والذي يسطرون فيه ملحمة تكاتف وولاء للملك المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أطال الله في عمره وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أدام الله عزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان