الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 17 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس السبت: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق.. وانخفاض درجات الحرارة في شمال المملكة إصدار 2,913,170 تأشيرة عمرة و 2,595,830 معتمرا يصلون إلى المملكة سفارة المملكة في الفلبين تُحذر المواطنين من بركان تال تحول لأداة تفجير وقَتل بعد مبايعته “داعــش”.. لائحة اتهام أحد أعضاء خلية الـ45 إرهابياً لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية” “الموانئ” تُصدر قراراً بإيقاف جميع المعاملات النقدية في قطاعاتها وتُحدد 5 طرق للدفع بهدف حمدالله النصر يتأهل لنصف النهائي 48 ساعة تفصل مليون طالب عن مقاعد الدراسة بالرياض.. كيف استعدت الإدارة؟ “الطيران” تكشف ملابسات رفع أسعار مواقف مطار جدة القطاع السياحي ينظّم رحلات وباقات متنوعة لشتاء المملكة هيئة الرياضة: مبروك لبطلنا المتميز يزيد الراجحي “البيئة” تكافح الجراد الصحراوي في 140.255 هكتارًا بـ5 مناطق

المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه

الزيارات: 182
التعليقات: 0
المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه
http://www.athrnews.org/?p=385602
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن التلاحم القوي والترابط الوطيد المتبادل بين ولاة الأمر وأبناء الشعب هو ما يميز نظام الحكم في المملكة.

وأشار إلى أن التفاف الشعب حول القيادة يساهم في رفع شأن المملكة ومكانتها وتحقيق الأمن والأمان في ربوعها، منوها بتمسك قادة البلاد بعقيدة التوحيد وتطبيق الشريعة وتعاليم الإسلام في جميع نواحي الحياة.

وقال آل الشيخ في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الـ89، إنه منذ تأسيس المملكة حتى اليوم فإن نظام الحكم قائم على أسس متينة وقواعد راسخة لم يتزلزل مع الأحداث الجسام، والدولة تسعى لتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين، وإعلاء مكانة المملكة بين دول العالم والأخذ بأسباب التنمية والتقدم.

وشدد على أن المملكة وعلى مر السنين تقوم حكومتها بخدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن طوال العام، فاتحة أبوابها لجميع القاصدين والزوار من الحجاج والمعتمرين، موفرة لهم جميع وسائل الراحة التي تيسر لهم القيام بمناسكهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان