السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب ..

الزيارات: 127
التعليقات: 0
اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب ..
http://www.athrnews.org/?p=385618
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تقف المملكة العربية السعودية اليوم في عز مجدها وازدهارها ، حيث تأتي ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين ونحن نعيش ضمن افضل دول العالم المتقدمة .
وقد هيأ الله -عز وجل- القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وحد كلمتها تحت راية الحق والتوحيد , وأقام على يديه هذا الكيان الذي يعد نموذجاً يحتذى به في وحدته وترابطه وتلاحم أبنائه قيادة وشعب.
إن المملكة تسير وفق نهضة تنموية شاملة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ويشهد الوطن تحولات كبيرة تواكب التحديات العالمية وذلك انطلاقا من رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني الشامل ، تلك الرؤية التي حدد ملامح الإصلاحات والتحديث والتطور بها ؛ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
كما تحرص القيادة الرشيدة على توفير أسباب وسبل الحياة الكريمة للمواطن في كافة المجالات , أن ما تحقق لهذه البلاد الطاهرة المباركة وشعبها يتطلب عمل الجميع على تعزيز أمنها وأمانها قولا وعملا وبذل الغالي والنفيس لحماية مقدساتها وحدودها وصيانة مقدراتها وحماية مكتسباتها .
داعين المولى -جل وعلا- أن يحفظ وطننا وينصر جنودنا البواسل وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الحكمية.

سليمان بن سعيد ابو ملحه
مدير عام مكتب سمو نائب أمير منطقة جازان

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان