السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب ..

الزيارات: 202
التعليقات: 0
اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب ..
http://www.athrnews.org/?p=385618
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تقف المملكة العربية السعودية اليوم في عز مجدها وازدهارها ، حيث تأتي ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين ونحن نعيش ضمن افضل دول العالم المتقدمة .
وقد هيأ الله -عز وجل- القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وحد كلمتها تحت راية الحق والتوحيد , وأقام على يديه هذا الكيان الذي يعد نموذجاً يحتذى به في وحدته وترابطه وتلاحم أبنائه قيادة وشعب.
إن المملكة تسير وفق نهضة تنموية شاملة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ويشهد الوطن تحولات كبيرة تواكب التحديات العالمية وذلك انطلاقا من رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني الشامل ، تلك الرؤية التي حدد ملامح الإصلاحات والتحديث والتطور بها ؛ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
كما تحرص القيادة الرشيدة على توفير أسباب وسبل الحياة الكريمة للمواطن في كافة المجالات , أن ما تحقق لهذه البلاد الطاهرة المباركة وشعبها يتطلب عمل الجميع على تعزيز أمنها وأمانها قولا وعملا وبذل الغالي والنفيس لحماية مقدساتها وحدودها وصيانة مقدراتها وحماية مكتسباتها .
داعين المولى -جل وعلا- أن يحفظ وطننا وينصر جنودنا البواسل وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الحكمية.

سليمان بن سعيد ابو ملحه
مدير عام مكتب سمو نائب أمير منطقة جازان

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان