السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن ..

الزيارات: 177
التعليقات: 0
اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن ..
http://www.athrnews.org/?p=385627
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يمتزج إحساس الفخر والاعتزاز في نفس كل مواطن بيوم تاريخي وحدث استثنائي هو يوم الوطن حينما توحدت القلوب بنبض واحد تحت راية الحق وبقيادة المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- ، أن المملكة العربية السعودية تحتضن شعب عظيم أعلن وقفته الصادقة مع قيادته الحكيمة وشكل تناغما فريداً ومميزاً في حب الوطن وذلك في الذكرى التاسعة والثمانين لليوم الوطني.

حيث تشهد المملكة تطورا نوعياً في شتى المجالات الاقتصادية والتنموية انعكست على تقديم الخدمات بكافة القطاعات وهو دليل واضح على مستوى الجهود التي تبذل لجعل المملكة ضمن دول العالم المتقدمة .
وبهذه المناسبة نرفع خالص التهاني لسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز أمير جازان بالنيابة ، داعين المولى أن يديم علينا نعم الخير والاستقرار وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة ووطنا العظيم .

سعد بن عبدالله الفواز
مدير عام الشؤون الإدارية والمالية
بإمارة منطقة جازان

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان