السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا

الزيارات: 455
التعليقات: 0
محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا
زاهر المالكي
http://www.athrnews.org/?p=385634
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على نفس كل مواطن إذ هي ذكرى بزوغ فجر الرخاء والآمان على هذا البلد العظيم.
ورفع محافظ الداير أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وأمير منطقة جازان و سمو نائبه وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي أصالة عن نفسه و نيابة عن رؤوساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل والأعيان و الآهالي بمحافظة الداير.
وأشار أبن لبدة إلى أن هذه المناسبة تأتي علينا هذا العام ونحن ولله الحمد نسير ماضون في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الميمون وكلنا عزيمة من أجل مواصلة البناء ومسيرة العطاء من أجلى أغلى و أعظم ثرى.
مشيرا إلى أننا ولله الحمد كل عام يمر علينا اليوم الوطني وتماسكنا أقوى من ذي قبل، رغم ما يكيده الأعداء لزعزعة أستقرارنا، ولكن كل ما زاد كيدهم زاد تماسكنا واصطفافنا خلف قيادتنا.
وأردف محافظ الداير قائلا : نستلهم من هذه الذكرى المؤسس طيب الله ثراه، ونعم الله علينا من أمن وآمان فهي ذكرى احتفاء و شكر لله وحمدا على نعمه.
سائلا الله أن يحفظ بلادنا وقيادتها وأن ينصر جنودنا البواسل في مختلف القطاعات.

مشيراً إلى أن محافظة الداير أكملت كامل استعدداتها للاحتفال بهذه المناسبة الغالية من خلال تزيين الميادين و الشوارع، والترتيبات الاخيرة تجري لإحتفال الآهالي و الفعاليات المصاحبة له يوم الأربعاء القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان