السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق الهوية الجديدة لـ”تاكسي مطار جدة” باللون الأخضر “الوزراء” يحدد المدن والمحافظات التي سيتم تشغيل حافلات النقل العام فيها المرحلة المقبلة ضبط 2977 مركبة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة الإمارات تحذّر مواطنيها من السفر إلى لبنان “حتى إشعار آخر” تقرير وثائقي: 514 انتهاكاً ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية خلال 10 أيام السفارة في لبنان تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطة إدارة الأزمات والطوارئ كلاسيكو تاريخي يجمع الوحدة بالاتحاد.. والنصر في مواجهة الرائد بعد انفجار قضية الـ 170 مليوناً.. “الجابر”: اتركوا الهلال يمثل الوطن بهدوء تركي آل الشيخ: أمس واليوم مليون و100 ألف زائر لمنطقة الـ”بولوفارد” لجنة التراخيص تمنح الرخصة الآسيوية لـ 9 أندية في دوري المحترفين إلغاء الوظائف الشاغرة برتبتي فريق أول وفريق في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى رئيس نادي الوطن يهنئ محبي النادي على استحقاق الوطن لدعم هيئة الرياضة

محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا

الزيارات: 286
التعليقات: 0
محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا
زاهر المالكي
http://www.athrnews.org/?p=385634
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على نفس كل مواطن إذ هي ذكرى بزوغ فجر الرخاء والآمان على هذا البلد العظيم.
ورفع محافظ الداير أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وأمير منطقة جازان و سمو نائبه وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي أصالة عن نفسه و نيابة عن رؤوساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل والأعيان و الآهالي بمحافظة الداير.
وأشار أبن لبدة إلى أن هذه المناسبة تأتي علينا هذا العام ونحن ولله الحمد نسير ماضون في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الميمون وكلنا عزيمة من أجل مواصلة البناء ومسيرة العطاء من أجلى أغلى و أعظم ثرى.
مشيرا إلى أننا ولله الحمد كل عام يمر علينا اليوم الوطني وتماسكنا أقوى من ذي قبل، رغم ما يكيده الأعداء لزعزعة أستقرارنا، ولكن كل ما زاد كيدهم زاد تماسكنا واصطفافنا خلف قيادتنا.
وأردف محافظ الداير قائلا : نستلهم من هذه الذكرى المؤسس طيب الله ثراه، ونعم الله علينا من أمن وآمان فهي ذكرى احتفاء و شكر لله وحمدا على نعمه.
سائلا الله أن يحفظ بلادنا وقيادتها وأن ينصر جنودنا البواسل في مختلف القطاعات.

مشيراً إلى أن محافظة الداير أكملت كامل استعدداتها للاحتفال بهذه المناسبة الغالية من خلال تزيين الميادين و الشوارع، والترتيبات الاخيرة تجري لإحتفال الآهالي و الفعاليات المصاحبة له يوم الأربعاء القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان