الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المدينة المنورة: اعتماد 38 مخططاً سكنيا جديداً بمساحة تتجاوز 6 ملايين متر مربع رئيس “بوابة الدرعية”: أولوية الاستثمار في المشروع للمواطنين.. وتحقيق العائدات بعد 5 أعوام مواطنة تتهم مضيفة بالاعتداء عليها وإجبارها على النزول من رحلة داخلية مصادر: إغلاق مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة بشكل نهائي عطل فني بطائرة “السعودية” يتسبب في تأجيل رحلة طيران داخلية 24 ساعة محامٍ: يحق للمتضررين من حفريات “قطار الرياض” رفع دعوى قضائية لتعويضهم بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020” أبرزها منع اللافتات ومكبرات الصوت.. أوراوا يضع قائمة محظورات أمام جماهير الهلال السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات

“الترفيه” توضح ملابسات فيديو اشتعال النار بإحدى منصات الألعاب النارية قرب استاد الملك فهد

الزيارات: 779
التعليقات: 0
“الترفيه” توضح ملابسات فيديو اشتعال النار بإحدى منصات الألعاب النارية قرب استاد الملك فهد
http://www.athrnews.org/?p=385654
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت الهيئة العامة للترفيه بياناً اليوم (الإثنين)، أوضحت فيه ملابسات مقطع الفيديو المتداول أمس (الأحد)، حول حدوث اشتعال في إحدى منصات إطلاق الألعاب النارية قرب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وأكدت الهيئة أنه وبناء على التحقيقات التي تم إجراؤها فور وقوع الحـادثة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، تبين أن هناك خللاً فنياً وقع في مرحلة الإطلاق، نتج عنه إصـابة طفيفة لطفلة وتمت معالجتها في الحال من قبل فرق الهلال الأحمر الموجودة بالموقع.

وأضافت أنه لم ينتج أي أضرار أخرى عن الحـادث، داعية الجميع لضرورة الالتزام بتعليمات السلامة والابتعاد عن منصات إطلاق الألعاب النارية، حفاظاً على سلامتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان