الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يمكن إلغاء البلاغ عن فقدان بطاقة الهوية الوطنية بعد العثور عليها؟.. الأحوال المدنية تجيب سمو نائب أمير جازان يتسلم تقريرا عن اعمال فرع التجارة وجولاتها الرقابية على منافذ البيع بالمنطقة 4 شروط لاستخراج تصريح قيادة مؤقت.. تعرف عليها إحباط تهريب أكثر من مليوني حبة كبتاجون مخبأة في “دعاسات بلاستيكية” بميناء جدة وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد”

واتساب لن يعمل على هذه الهواتف بحلول 2020

الزيارات: 430
التعليقات: 0
واتساب لن يعمل على هذه الهواتف بحلول 2020
http://www.athrnews.org/?p=386447
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

قررت شركة واتساب إيقاف الدعم بشكل نهائي لمجموعة من الهواتف الذكية العاملة بواسطة نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”.

ويخطط تطبيق المراسلة الأكثر شيوعاً في العالم لإنهاء دعم هذه الهواتف والأنظمة، لأنه لا يخطط لتطوير إصدار من أجل هذه المنصات.

وأوضحت الشركة أن المستخدمين -بالنسبة لبعض أنظمة التشغيل القديمة- لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية.

وأدرجت صفحة الأسئلة الشائعة في واتساب، الهواتف وأنظمة التشغيل التي لن يعمل عليها تطبيق المراسلة الفورية بحلول شهر فبراير من عام 2020، وأبلغ تطبيق الدردشة عبر صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة به أن جميع هواتف “أندرويد” التي تعمل بواسطة نظام التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة آيفون العاملة بواسطة نظام التشغيل (iOS 7) لن تدعم “واتساب” بحلول الأول من شهر فبراير 2020.

كما قالت الشركة أيضاً: إن واتساب لن يكون متاحاً في متجر شركة “مايكروسوفت” بحلول الأول من شهر يوليو 2020، ولن يتمكن مستخدمو جميع أنظمة تشغيل ويندوز فون بعد 31 ديسمبر 2020 من استخدام التطبيق.

وأوضحت شركة واتساب أن قرارها بإنهاء دعم التطبيق المملوك لـ”فيسبوك” بالنسبة لهواتف أندرويد وآيفون لن يؤثر على العديد من المستخدمين، ولن يتأثر سوى أولئك الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون هواتف أندرويد وآيفون القديمة.

ووفقاً لتغريدة نشرها موقع “WABetainfo”، فإن تطبيق واتساب لن يدعم أيضاً الأجهزة التي تعمل بواسطة نظام التشغيل “iOS 8” أو الأقدم.

ومع ذلك، لا يزال بإمكان مستخدمي تلك الأجهزة استخدام التطبيق على نظام التشغيل “iOS 8″، لكن لن يتمكنوا بعد الآن من التحقق من الحساب إذا أعادوا تثبيته، على أن يجري إزالة الدعم عن نظام “iOS 8” بشكل كامل في الأول من شهر فبراير 2020.

وتطلب واتساب في تحديث للأسئلة الشائعة من المستخدمين استخدام الهواتف التي تعمل بنظام (2.5.1+)، بما في ذلك هواتف “JioPhone” و”JioPhone 2″.

وعملت شركتا واتساب و”Reliance Jio” معاً من أجل تقديم دعم لـ”واتساب” على هواتف “JioPhone” و”JioPhone 2″ العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان