الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اسرة الحلوي تحتفل بترقية ابنهم الملازم علي بن حسين الحلوي بالقاعده الجويه سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين وكيل الرقيب الغزواني والجندي شبلي كراني: أمطار غزيرة وبرَد على مناطق بالمملكة.. خلال ساعات اختفاء مواطن في ظروف غامضة.. وشرطة الطائف تكثف جهود البحث عنه منها “غوميز” و”هتلر”.. هذه أغرب أسماء الصقور المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز “الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان اعتصام بغداد.. حصيلة القتلى ترتفع إلى 23 210 متدربة يستفدن من الدورات النسائية للأسر المنتجة بتنمية قوز الجعافرة أمطار رعدية وغبار يحد الرؤية على 8 مناطق غدًا “صحة الرياض” تطلق مبادرات توعوية للمسافرين على الرحلات الداخلية “الخارجية” ترحب بإعلان الولايات المتحدة والسودان تبادل السفراء بينهما “الطيران المدني” يحتفي باليوم العالمي للطيران المدني وسط إنجازات غير مسبوقة

العثور على شابين متوفيين داخل مركبة بصبيا

الزيارات: 1307
التعليقات: 0
العثور على شابين متوفيين داخل مركبة بصبيا
http://www.athrnews.org/?p=386747
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فتحت الجهات الأمنية بمحافظة صبيا اليوم، تحقيقاً موسعاً عقب العثور على شابين متوفيين داخل مركبتهما في جانب الطريق الدولي الرابط بين قرى المخلاف ومحافظة صبيا، وذلك نظراً للغموض الذي يلف القضية.

وكشفت مصادر أن المتوفيين لم تظهر على جسديهما أي آثار طعن أو ضرب أو أضرار، وقد أعد تقرير طبي أولي لعرضه على جهات الاختصاص، وينتظر أن تتبين مسببات الوفاة خلال استكمال الإجراءات.

وأشارت مصادر أخرى أن المتوفيين كانا قد عُثِر عليهما في مركبة متوقفة بالقرب من قرية أبو السلع، وتبلغت الجهات المعنية بتلك الواقعة، وباشرتها، حيث عُثِر عليهما في حالة وفاة على مقعديهما، وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في الحادث فوراً، وجرى إشعار النيابة العامة بالحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان