الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

العثور على شابين متوفيين داخل مركبة بصبيا

الزيارات: 1142
التعليقات: 0
العثور على شابين متوفيين داخل مركبة بصبيا
http://www.athrnews.org/?p=386747
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فتحت الجهات الأمنية بمحافظة صبيا اليوم، تحقيقاً موسعاً عقب العثور على شابين متوفيين داخل مركبتهما في جانب الطريق الدولي الرابط بين قرى المخلاف ومحافظة صبيا، وذلك نظراً للغموض الذي يلف القضية.

وكشفت مصادر أن المتوفيين لم تظهر على جسديهما أي آثار طعن أو ضرب أو أضرار، وقد أعد تقرير طبي أولي لعرضه على جهات الاختصاص، وينتظر أن تتبين مسببات الوفاة خلال استكمال الإجراءات.

وأشارت مصادر أخرى أن المتوفيين كانا قد عُثِر عليهما في مركبة متوقفة بالقرب من قرية أبو السلع، وتبلغت الجهات المعنية بتلك الواقعة، وباشرتها، حيث عُثِر عليهما في حالة وفاة على مقعديهما، وبدأت الجهات الأمنية التحقيق في الحادث فوراً، وجرى إشعار النيابة العامة بالحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان