الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق يوضح تطورًا بالحالة الجوية يبدأ منتصف الأسبوع المقبل كأس العرب: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأخضر الشاب ونظيره المصري رسميًّا.. المعيوف هلاليًّا لثلاث سنوات مقبلة دوري الأمير “محمد بن سلمان”: “الاتفاق” بثنائية يوقف زحف “الفيصلي” نحو المركز الرابع دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: العدالة يفرض التعادل على أبها فيديو.. أمير المدينة يطمئن على الحالة الصحية لرجال الأمن المُصابين في حـادثة إطلاق النار “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي

آل الشيخ: رفعنا سقف الرواتب بضم 33% بدل للأساسي.. و150 ألف معلم اجتازوا اختبار الرخصة المهنية

الزيارات: 367
التعليقات: 0
آل الشيخ: رفعنا سقف الرواتب بضم 33% بدل للأساسي.. و150 ألف معلم اجتازوا اختبار الرخصة المهنية
http://www.athrnews.org/?p=387425
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير التعليم حمد آل الشيخ إنه تم ضم بدل للتعليم تقارب نسبته 33% إلى الراتب الأساسي، وبهذا ارتفع سقف رواتب المعلمين والمعلمات.

وأوضح آل الشيخ أن 150 ألف معلم انتهوا من اختبار الرخصة المهنية، من أصل 500 ألف معلم، متوقعاً إتمام البقية الاختبار خلال عامين.

وشدد الوزير على حرص الوزارة أن يكون أطفال وشباب الوطن عند معلمين متمكنين، وهو ما لا يمكن تحقيقه إذا لم يحصل على 50 درجة في تخصصه.

وأشار إلى أن هناك بعض المنظومات التعليمية في العالم تنص على إلغاء عقد المعلم فوراً إذا رسب في الرخصة، أما اللائحة التعليمية فقد منحته الفرصة 4 أعوام ووفرت له التدريب الكافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان