الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الراجحي” يعلن إطلاق “جائزة العمل” للتوطين وتحسين بيئة العمل “كفاءة”: وضع السخان في درجة حرارة 60 يخفض استهلاكه للكهرباء.. والفوري أكفأ من العادي “الصناعات العسكرية” تطلق برنامجا لابتكار منظومة اتصالات عسكرية آمنة هيئة النقل: مشروع لتشغيل حافلات النقل العام بالشرقية “جروس” لن يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت.. وهذه حقيقة تولي “المحمدي” الإدارة الفنية حرس الحدود يخلي بحاراً بريطانياً بعد إصابته بضيق تنفس على متن سفينة في مياه البحر الأحمر بجازان القبض على شابين ظهرا بفيديو وهما يتناولان “الحشيش” داخل مركبة بجدة ارتفاع عالمي لأسعار الهيل وانخفاض المحصول في الدول المنتجة.. والسعودية الأولى عالميًا في الاستيراد د. المغلوث يطمئن على صحة الجبيلي مدير عام تعليم الرياض يفتتح أعمال ملتقى دور القيادة المدرسية في الرياض آخر تطورات “قضية الخطف”: والد “الخنيزي” يصل إلى المملكة ويجري فحص البصمة الوراثية إطلاق خدمة “الواي – فاي” في المرافق العامة بالأحساء

جوليانو: المنافسة صعبة هذا الموسم.. والاتحاد أقوى فريق واجهته

الزيارات: 165
التعليقات: 0
جوليانو: المنافسة صعبة هذا الموسم.. والاتحاد أقوى فريق واجهته
http://www.athrnews.org/?p=387457
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال محترف النصر، البرازيلي جوليانو دي باولا، إن المنافسة هذا الموسم صعبة، لأن جميع الفرق المشاركة تستهدف النصر كونه بطل الدوري الموسم الماضي، مؤكداً أنه وزملاءه سيعملون بقوة للفوز باللقب مرة أخرى.

وحول أصعب الفرق التي واجهها، قال المحترف البرازيلي، إن الاتحاد هو أصعب الفرق التي واجهها الموسم الماضي، مبيناً أنهم رغم عدم تقديمهم مستويات جيدة طوال الموسم إلا أنهم كانوا يقدمون الأفضل أمام النصر.

وعن أجواء الديربي أمام الهلال، أكد جوليانو في تصريح لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أنها مباراة مختلفة والأجواء الجماهيرية مجنونة، والجماهير يريدون الفوز، مشيراً إلى أن مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي كانت صعبة لأن الهلال يمتلك فريقاً قوياً، إلا أن النصر تمكن من الفوز، معتبراً أن الفوز بتلك المباراة كان طريق النصر للحصول على لقب الدوري.

وفيما أكد جوليانو رضاه عما قدمه الموسم الماضي، حيث ساعد فريقه بستجيل وصناعة عددٍ من الأهداف، قال إنه يحب اللعب بجوار المغربي عبدالرزاق حمدالله، وإنه يتمنى تحقيق اللقب مع النصر هذا الموسم أيضاً، داعياً جماهير النصر لدعم الفريق ومساندته بالحضور هذا الموسم، حتى يتمكن من تحقيق اللقب مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان