الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

جوليانو: المنافسة صعبة هذا الموسم.. والاتحاد أقوى فريق واجهته

الزيارات: 60
التعليقات: 0
جوليانو: المنافسة صعبة هذا الموسم.. والاتحاد أقوى فريق واجهته
http://www.athrnews.org/?p=387457
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال محترف النصر، البرازيلي جوليانو دي باولا، إن المنافسة هذا الموسم صعبة، لأن جميع الفرق المشاركة تستهدف النصر كونه بطل الدوري الموسم الماضي، مؤكداً أنه وزملاءه سيعملون بقوة للفوز باللقب مرة أخرى.

وحول أصعب الفرق التي واجهها، قال المحترف البرازيلي، إن الاتحاد هو أصعب الفرق التي واجهها الموسم الماضي، مبيناً أنهم رغم عدم تقديمهم مستويات جيدة طوال الموسم إلا أنهم كانوا يقدمون الأفضل أمام النصر.

وعن أجواء الديربي أمام الهلال، أكد جوليانو في تصريح لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، أنها مباراة مختلفة والأجواء الجماهيرية مجنونة، والجماهير يريدون الفوز، مشيراً إلى أن مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي كانت صعبة لأن الهلال يمتلك فريقاً قوياً، إلا أن النصر تمكن من الفوز، معتبراً أن الفوز بتلك المباراة كان طريق النصر للحصول على لقب الدوري.

وفيما أكد جوليانو رضاه عما قدمه الموسم الماضي، حيث ساعد فريقه بستجيل وصناعة عددٍ من الأهداف، قال إنه يحب اللعب بجوار المغربي عبدالرزاق حمدالله، وإنه يتمنى تحقيق اللقب مع النصر هذا الموسم أيضاً، داعياً جماهير النصر لدعم الفريق ومساندته بالحضور هذا الموسم، حتى يتمكن من تحقيق اللقب مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان