الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة

تويتر تطلق تقنيات جديدة لإخفاء التغريدات

الزيارات: 110
التعليقات: 0
تويتر تطلق تقنيات جديدة لإخفاء التغريدات
http://www.athrnews.org/?p=387521
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أعلنت شبكة التدوين تويتر عن طرح تقنيات جديدة للمرة الأولى عبر منصتها، والتي تجعل إخفاء التغريدات أمرًا سهلًا.

وتتيح التقنيات الجديدة للمستخدمين بإخفاء وحظر كل الرسائل أو الردود أو التغريدات المسيئة، كما تساعد تلك التقنيات على إخفاء الردود السلبية، التي قد يتلقاها المستخدم على أي تغريدات خاصة به، وأدوات أخرى للتعامل مع الرسائل المسيئة أو غير اللائقة أو التعليقات الأكثر عدوانية.

وتسمح تويتر بإبقاء تلك التغريدات في مجلد منفصل يمكن أن يشاهدها المستخدم في وقت لاحق.

وأطلقت تويتر على التقنية الجديدة اسم “تويت هايدينغ”، والذي يعمل على تصفية “الرسائل المباشرة”، كما يمكن إيقاف وصول تلك الرسائل بشكل نهائي عن طريق تفعيل خاصية جديدة أيضًا.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن فتح تطبيق تويتر أو الموقع على المتصفح، ثم الضغط على أيقونة الرسائل الموجودة على شكل “مغلف”.

ثم حدد طلبات الرسائل، وانقر على خيار “إظهار”، وسيعرض لك خيارات عديدة، سواء بعرض “محتوى مسيء”، أو الاكتفاء بفتح الرسائل “غير المسيئة”.

ثم اختر خيار “الاحتفاظ” أو “حذف” تلك الرسائل المسيئة، أو حذف تلك الرسائل إلى سلة المهملات على يمين الشاشة.

ويمكنك أيضًا في تقنية جديدة، إخفاء الردود على تغريداتك، إذا كان هناك رد على تغريدك ترى أنه سلبي أو غير محترم؛ يمكنك الآن إخفاؤه في الرد، عن طريق تحديد السهم لأسفل في زاوية التغريدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان