الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

تويتر تطلق تقنيات جديدة لإخفاء التغريدات

الزيارات: 396
التعليقات: 0
تويتر تطلق تقنيات جديدة لإخفاء التغريدات
https://www.athrnews.org/?p=387521
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أعلنت شبكة التدوين تويتر عن طرح تقنيات جديدة للمرة الأولى عبر منصتها، والتي تجعل إخفاء التغريدات أمرًا سهلًا.

وتتيح التقنيات الجديدة للمستخدمين بإخفاء وحظر كل الرسائل أو الردود أو التغريدات المسيئة، كما تساعد تلك التقنيات على إخفاء الردود السلبية، التي قد يتلقاها المستخدم على أي تغريدات خاصة به، وأدوات أخرى للتعامل مع الرسائل المسيئة أو غير اللائقة أو التعليقات الأكثر عدوانية.

وتسمح تويتر بإبقاء تلك التغريدات في مجلد منفصل يمكن أن يشاهدها المستخدم في وقت لاحق.

وأطلقت تويتر على التقنية الجديدة اسم “تويت هايدينغ”، والذي يعمل على تصفية “الرسائل المباشرة”، كما يمكن إيقاف وصول تلك الرسائل بشكل نهائي عن طريق تفعيل خاصية جديدة أيضًا.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن فتح تطبيق تويتر أو الموقع على المتصفح، ثم الضغط على أيقونة الرسائل الموجودة على شكل “مغلف”.

ثم حدد طلبات الرسائل، وانقر على خيار “إظهار”، وسيعرض لك خيارات عديدة، سواء بعرض “محتوى مسيء”، أو الاكتفاء بفتح الرسائل “غير المسيئة”.

ثم اختر خيار “الاحتفاظ” أو “حذف” تلك الرسائل المسيئة، أو حذف تلك الرسائل إلى سلة المهملات على يمين الشاشة.

ويمكنك أيضًا في تقنية جديدة، إخفاء الردود على تغريداتك، إذا كان هناك رد على تغريدك ترى أنه سلبي أو غير محترم؛ يمكنك الآن إخفاؤه في الرد، عن طريق تحديد السهم لأسفل في زاوية التغريدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان