الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين أندية الحي بالرياض تعلم الطلاب مهارات الإملاء .. وتحتفي بإنجازات الوطن دراسات حديثة: صخور الأحساء تحتوي على نسبة من الذهب الشيخ “السبر” يوضح حكم وضع صورة الميت على برامج التواصل للدعاء له الأخضر السعودي يسعى لتحقيق اللقب الرابع والبحريني الأول في تاريخه “البريطاني” آنثوني جوشوا يُتوَّج بطلاً لنزال الدرعية التاريخي للملاكمة

تويتر تطلق تقنيات جديدة لإخفاء التغريدات

الزيارات: 255
التعليقات: 0
تويتر تطلق تقنيات جديدة لإخفاء التغريدات
http://www.athrnews.org/?p=387521
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أعلنت شبكة التدوين تويتر عن طرح تقنيات جديدة للمرة الأولى عبر منصتها، والتي تجعل إخفاء التغريدات أمرًا سهلًا.

وتتيح التقنيات الجديدة للمستخدمين بإخفاء وحظر كل الرسائل أو الردود أو التغريدات المسيئة، كما تساعد تلك التقنيات على إخفاء الردود السلبية، التي قد يتلقاها المستخدم على أي تغريدات خاصة به، وأدوات أخرى للتعامل مع الرسائل المسيئة أو غير اللائقة أو التعليقات الأكثر عدوانية.

وتسمح تويتر بإبقاء تلك التغريدات في مجلد منفصل يمكن أن يشاهدها المستخدم في وقت لاحق.

وأطلقت تويتر على التقنية الجديدة اسم “تويت هايدينغ”، والذي يعمل على تصفية “الرسائل المباشرة”، كما يمكن إيقاف وصول تلك الرسائل بشكل نهائي عن طريق تفعيل خاصية جديدة أيضًا.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن فتح تطبيق تويتر أو الموقع على المتصفح، ثم الضغط على أيقونة الرسائل الموجودة على شكل “مغلف”.

ثم حدد طلبات الرسائل، وانقر على خيار “إظهار”، وسيعرض لك خيارات عديدة، سواء بعرض “محتوى مسيء”، أو الاكتفاء بفتح الرسائل “غير المسيئة”.

ثم اختر خيار “الاحتفاظ” أو “حذف” تلك الرسائل المسيئة، أو حذف تلك الرسائل إلى سلة المهملات على يمين الشاشة.

ويمكنك أيضًا في تقنية جديدة، إخفاء الردود على تغريداتك، إذا كان هناك رد على تغريدك ترى أنه سلبي أو غير محترم؛ يمكنك الآن إخفاؤه في الرد، عن طريق تحديد السهم لأسفل في زاوية التغريدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان