الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين أندية الحي بالرياض تعلم الطلاب مهارات الإملاء .. وتحتفي بإنجازات الوطن دراسات حديثة: صخور الأحساء تحتوي على نسبة من الذهب الشيخ “السبر” يوضح حكم وضع صورة الميت على برامج التواصل للدعاء له الأخضر السعودي يسعى لتحقيق اللقب الرابع والبحريني الأول في تاريخه “البريطاني” آنثوني جوشوا يُتوَّج بطلاً لنزال الدرعية التاريخي للملاكمة

“الغذاء والدواء”: إغلاق 50% من مصانع الأدوية التي زارتها الفرق الرقابية

الزيارات: 580
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء”: إغلاق 50% من مصانع الأدوية التي زارتها الفرق الرقابية
http://www.athrnews.org/?p=387639
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام الجضعي، إن الهيئة أغلقت 50% من مصانع الأدوية التي زارتها بالمملكة، خلال 2019، لمخالفتها الاشتراطات والمعايير.

وأضاف الدكتور الجضعي خلال مشاركته في "ديوانية الغذاء والدواء" بفرع الهيئة في الدمام مساء الإثنين، أن الهيئة سحبت أيضاً الكثير من الأدوية من السوق بعضها منتج محلياً، كما كشفت 78 ملوثا في أغذية مستوردة، منها تلوثات إشعاعية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للغذاء والدواء، أن الهيئة تتابع عبر برنامج "رصد" نحو 100 مليون دواء بالمملكة، وذلك من خلال اشتراك 2000 صيدلية أهلية وحكومية في البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان