الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

“الشرعية” تحرر بلدة إستراتيجية في الضالع بعد دحر الحوثي

الزيارات: 343
التعليقات: 0
“الشرعية” تحرر بلدة إستراتيجية في الضالع بعد دحر الحوثي
http://www.athrnews.org/?p=387693
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

حررت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم (الثلاثاء)، منطقة إستراتيجية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب غربي اليمن، عقب معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن مصدر، أن قوات الجيش اليمني أحكمت سيطرتها على بلدة الفاخر غرب مديرية قعطبة شمال الضالع، بعد هجوم واسع على مواقع ميليشيا الحوثي.

وأوضح المصدر أن التقدم الميداني للجيش اليمني يأتي بعد تحريره منطقة الزبيريات والمناطق المجاورة، وخاصة موقع الذاري المطل على قرية ذيبان، والتقدم صوب مواقع تبة القراميد في باب غلق.

وأَضاف أن القوات ستتوجه بعد تمكنها من السيطرة على الفاخر إلى تحرير وتأمين مناطق محافظة إب وسط اليمن، المتاخمة للضالع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان