الاثنين, 13 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى (بسلامٍ آمنين) 153 ألف زيارة رقابية للمؤسسات الصحية.. والوزارة: 5 آلاف مخالفة وتنفيذ 150 إغلاقًا بدءاً من الغد.. الحصيني يتوقع انخفاضاً ملحوظاً بدرجات الحرارة جدة: لجنة لتنفيذ خطة العودة للمدارس «الجوازات» توضح كيفية تعديل ترجمة الاسم بجواز السفر “الأرصاد” تنبه من سحب رعدية وتدنٍ في مدى الرؤية على عدد من مناطق المملكة “الصحة”: تسجيل 32 وفاة و 1258 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1972 حالة خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الأمير تشارلز هنأه فيه بالعيد والشفاء لأول مرة في الحج.. استخدام “إحرام” بتقنية “النانو” يمنع تكاثر البكتيريا لسلامة الحجاج “السعودية للكهرباء” تعلن نجاح الخطة التشغيلية لحج هذا العام مسالخ تبوك تستقبل خلال يومي العيد أكثر من 8700 أضحية وسط أدق التدابير الوقائية التجمع الصحي بالقصيم يعلن زيادة أسرة العناية المركزة بمستشفى الملك فهد التخصصي بنسبة 200%

“الشرعية” تحرر بلدة إستراتيجية في الضالع بعد دحر الحوثي

الزيارات: 691
التعليقات: 0
“الشرعية” تحرر بلدة إستراتيجية في الضالع بعد دحر الحوثي
https://www.athrnews.org/?p=387693
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

حررت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم (الثلاثاء)، منطقة إستراتيجية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب غربي اليمن، عقب معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل موقع "روسيا اليوم" عن مصدر، أن قوات الجيش اليمني أحكمت سيطرتها على بلدة الفاخر غرب مديرية قعطبة شمال الضالع، بعد هجوم واسع على مواقع ميليشيا الحوثي.

وأوضح المصدر أن التقدم الميداني للجيش اليمني يأتي بعد تحريره منطقة الزبيريات والمناطق المجاورة، وخاصة موقع الذاري المطل على قرية ذيبان، والتقدم صوب مواقع تبة القراميد في باب غلق.

وأَضاف أن القوات ستتوجه بعد تمكنها من السيطرة على الفاخر إلى تحرير وتأمين مناطق محافظة إب وسط اليمن، المتاخمة للضالع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان