الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية

الزيارات: 202
التعليقات: 0
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية
http://www.athrnews.org/?p=387700
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم بمكتبه بالإمارة, الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الدكتور علاء بن عبدالله نصيف .

في بداية اللقاء رحب سمو أمير جازان بالنيابة بالرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية والحضور ، منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها القائمون على المدينة والشركات العاملة بها، راجين العون والتوفيق لهم من الله تعالى لتقديم كل ما فيه الخير والفائدة وخدمة الصالح العام.

واستمع الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال اللقاء إلى شرح مفصل من الرئيس التنفيذي عن الخطط المستقبلية للهيئة الملكية بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية, والمراحل المنجزةً التي تحت التنفيذ وآلية العمل بالمدينة والمشروعات والبنى التحتية وما تمتاز به مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من ميزات اقتصادية واستثمارية نسبية في عدد من المجالات، إضافة ما اُعتمد مؤخراً من مشروعات جديدة بالمدينة, وما تحظى به مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من دعم ورعاية واهتمام من القيادة الرشيدة - حفظها الله - ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية عن سعادته بلقاء سمو أمير جازان بالنيابة وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بالعون والتوفيق والسداد لكل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان