الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشؤون الاسلامية: عازف العود ليس اماما وسنتخذ كافة الاجراءات ضد المغرد المسيئ “المدلج”: 5 ملاعب تؤهل المملكة لاستضافة كأس آسيا 2027 “الغامدي”: الأهلي سمح للهلال والنصر بالتفاوض مع “عسيري” “الفيصلي” يحسم الجدل بشأن التفاوض مع “داني بلوم” “الفيصل” يشارك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب.. تعرف على التوصيات “أمانة مكة” تناقش خطة أعمال الحج الاستثنائي لهذا العام 16 فندقاً ومطاراً ومرسى.. الإعلان عن أهداف المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر السياحي التجهيزات المدرسية تقدم 197 ألف عنصر تقني ومختبر افتراضي ومصادر للتعلّم خلال العام الدراسي المنصرم وزير الإعلام: التزموا بالنقد الموضوعي واهتموا بمعالجة القضايا التي تهم القارئ بر العارضة تصرف اكثر من 370 الف ريال لمشروع الكفالة الشهرية لشهر شوال أمير عسير يوجّه بضبط مواطن شوّه أحد الجدران في السودة بكتابة رقم جواله عليه البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ

” تعليم الليث ” ينعى وفاة المعلم ( حسن الفقيه )

الزيارات: 351
التعليقات: 0
” تعليم الليث ” ينعى وفاة المعلم ( حسن الفقيه )
سراج المالكي
http://www.athrnews.org/?p=387707
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نعت إدارة التعليم بمحافظة الليث عبر حسابها الرسمي في منصة " تويتر " وفاة المعلم حسن بن إدريس بن إبراهيم الفقيه ، والذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم جراء حادث مروري أليم وقع عليه وهو متوجها إلى مدرسته بمركز سعيا شمال الليث ( ٦٠ ) كم .

ونقل مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي ، وبصحبته عدد من قيادات الإدارة ، تعازي ومواساة وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، ومدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وكافة منسوبي التعليم بالمحافظة، لأسرة المعلم وذويه.

وعبّر " السوادي " عن بالغ الحزن والألم والأسى على فقده ، داعيًا الله عز جل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يجبر مصابهم ويرزقهم الثبات والاحتساب.

وقال لذويه إن المصاب مصاب الجميع، وامتدح ما تميز به خلال فترة عمله (يرحمه الله) من خلق رفيع، وعطاء وإخلاص وتفانٍ، سائلاً الله أن يجزل له الأجر والمثوبة تجاه ما قدمه لأبناء هذا الوطن.

من جانب آخر، عبّر أهل وذوو المعلم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمنسوبي التعليم، على مواساتهم ومشاعرهم النبيلة ووقفتهم غير المستغربة ، والتي كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم، سائلين الله للفقيد الرحمة والمغفرة والرضوان ، والفردوس الأعلى من الجنة.

وخيم الحزن على معلمي وطلاب مجمع سعيا التعليمي ، الذي يعمل به المعلم ، و على مدرسته السابقه سعيد بن المسيب الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز جدم بعد سماعهم لخبر وفاته سائلين الله له الرحمة والمغفرة والفردوس الأعلى من الجنة ، وكان قائد مجمع سعيا الأستاذ أحمد سعد العسيري قد كرم " الفقيد " يوم أمس بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ، كما أن الفقيد سبق وتم تكريمه بشهادة شكر وتقدير من إدارة التعليم لتميزه في تدريس مرحلة الصفوف الأولية ، خلال مشاركته في معرض وملتقى مخرجات الصفوف الأولية خلال العام الدراسي قبل الماضي ١٤٣٨هـ /١٤٣٩هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان