الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اسرة الحلوي تحتفل بترقية ابنهم الملازم علي بن حسين الحلوي بالقاعده الجويه سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين وكيل الرقيب الغزواني والجندي شبلي كراني: أمطار غزيرة وبرَد على مناطق بالمملكة.. خلال ساعات اختفاء مواطن في ظروف غامضة.. وشرطة الطائف تكثف جهود البحث عنه منها “غوميز” و”هتلر”.. هذه أغرب أسماء الصقور المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز “الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان اعتصام بغداد.. حصيلة القتلى ترتفع إلى 23 210 متدربة يستفدن من الدورات النسائية للأسر المنتجة بتنمية قوز الجعافرة أمطار رعدية وغبار يحد الرؤية على 8 مناطق غدًا “صحة الرياض” تطلق مبادرات توعوية للمسافرين على الرحلات الداخلية “الخارجية” ترحب بإعلان الولايات المتحدة والسودان تبادل السفراء بينهما “الطيران المدني” يحتفي باليوم العالمي للطيران المدني وسط إنجازات غير مسبوقة

” تعليم الليث ” ينعى وفاة المعلم ( حسن الفقيه )

الزيارات: 225
التعليقات: 0
” تعليم الليث ” ينعى وفاة المعلم ( حسن الفقيه )
سراج المالكي
http://www.athrnews.org/?p=387707
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نعت إدارة التعليم بمحافظة الليث عبر حسابها الرسمي في منصة " تويتر " وفاة المعلم حسن بن إدريس بن إبراهيم الفقيه ، والذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم جراء حادث مروري أليم وقع عليه وهو متوجها إلى مدرسته بمركز سعيا شمال الليث ( ٦٠ ) كم .

ونقل مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الدكتور علي بن محمد السوادي ، وبصحبته عدد من قيادات الإدارة ، تعازي ومواساة وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، ومدير التعليم الدكتور زكي بن رزيق الحازمي وكافة منسوبي التعليم بالمحافظة، لأسرة المعلم وذويه.

وعبّر " السوادي " عن بالغ الحزن والألم والأسى على فقده ، داعيًا الله عز جل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يجبر مصابهم ويرزقهم الثبات والاحتساب.

وقال لذويه إن المصاب مصاب الجميع، وامتدح ما تميز به خلال فترة عمله (يرحمه الله) من خلق رفيع، وعطاء وإخلاص وتفانٍ، سائلاً الله أن يجزل له الأجر والمثوبة تجاه ما قدمه لأبناء هذا الوطن.

من جانب آخر، عبّر أهل وذوو المعلم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمنسوبي التعليم، على مواساتهم ومشاعرهم النبيلة ووقفتهم غير المستغربة ، والتي كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم، سائلين الله للفقيد الرحمة والمغفرة والرضوان ، والفردوس الأعلى من الجنة.

وخيم الحزن على معلمي وطلاب مجمع سعيا التعليمي ، الذي يعمل به المعلم ، و على مدرسته السابقه سعيد بن المسيب الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بمركز جدم بعد سماعهم لخبر وفاته سائلين الله له الرحمة والمغفرة والفردوس الأعلى من الجنة ، وكان قائد مجمع سعيا الأستاذ أحمد سعد العسيري قد كرم " الفقيد " يوم أمس بمناسبة اليوم العالمي للمعلم ، كما أن الفقيد سبق وتم تكريمه بشهادة شكر وتقدير من إدارة التعليم لتميزه في تدريس مرحلة الصفوف الأولية ، خلال مشاركته في معرض وملتقى مخرجات الصفوف الأولية خلال العام الدراسي قبل الماضي ١٤٣٨هـ /١٤٣٩هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان