الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

كارينيو: إدارة النصر عاملتني بطريقة غير لائقة.. وهذا ما أتمنى تحقيقه مع الوحدة

الزيارات: 233
التعليقات: 0
كارينيو: إدارة النصر عاملتني بطريقة غير لائقة.. وهذا ما أتمنى تحقيقه مع الوحدة
http://www.athrnews.org/?p=387727
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اتهم الأوروجواياني دانييل كارينيو، إدارة نادي النصر بمعاملته بشكل غير لائق، بعد إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الموسم الماضي، متحدثاً عن الأمنية التي يريد تحقيقها مع الوحدة هذا الموسم.

وقال كارينيو في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إن إدارة النصر لم تحترم العقد الذي أبرمته معه ولم تتقيد ببنوده، مبيناً أنه عند إقالته وعدته بدفع كل مستحقاته؛ حيث كان ذلك منصوصًا عليه في العقد ولكن هذا لم يحدث.

وأضاف أنه عومل من إدارة النصر بطريقة غير لائقة، والأمر الآن بيد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهو الذي سيحدد الموعد الذي سيستلم فيه مستحقاته.

وأوضح أنه يتمنى قيادة فريقه الوحدة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، مشيراً إلى أن وجود 7 أجانب في الفريق رفع من مستواه، والمنافسة وأداء الفرق في الدوري السعودي ارتفع كثيراً.

يذكر أن الوحدة يحتل المركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، حيث فاز في 4 مباريات على الأهلي والفيحاء والفتح وضمك، وخسر مباراتين أمام الاتفاق وأبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان