الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

كارينيو: إدارة النصر عاملتني بطريقة غير لائقة.. وهذا ما أتمنى تحقيقه مع الوحدة

الزيارات: 94
التعليقات: 0
كارينيو: إدارة النصر عاملتني بطريقة غير لائقة.. وهذا ما أتمنى تحقيقه مع الوحدة
http://www.athrnews.org/?p=387727
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اتهم الأوروجواياني دانييل كارينيو، إدارة نادي النصر بمعاملته بشكل غير لائق، بعد إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الموسم الماضي، متحدثاً عن الأمنية التي يريد تحقيقها مع الوحدة هذا الموسم.

وقال كارينيو في لقائه ببرنامج "في المرمى" على قناة "العربية"، إن إدارة النصر لم تحترم العقد الذي أبرمته معه ولم تتقيد ببنوده، مبيناً أنه عند إقالته وعدته بدفع كل مستحقاته؛ حيث كان ذلك منصوصًا عليه في العقد ولكن هذا لم يحدث.

وأضاف أنه عومل من إدارة النصر بطريقة غير لائقة، والأمر الآن بيد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهو الذي سيحدد الموعد الذي سيستلم فيه مستحقاته.

وأوضح أنه يتمنى قيادة فريقه الوحدة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، مشيراً إلى أن وجود 7 أجانب في الفريق رفع من مستواه، والمنافسة وأداء الفرق في الدوري السعودي ارتفع كثيراً.

يذكر أن الوحدة يحتل المركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، حيث فاز في 4 مباريات على الأهلي والفيحاء والفتح وضمك، وخسر مباراتين أمام الاتفاق وأبها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان