الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

“تويتر” يعترف بإساءة استخدام بيانات مستخدميه في أغراض دعائية ويعتذر

الزيارات: 69
التعليقات: 0
“تويتر” يعترف بإساءة استخدام بيانات مستخدميه في أغراض دعائية ويعتذر
http://www.athrnews.org/?p=387757
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

قدم موقع "تويتر" اعتذارا لكل مستخدميه، بعد أن اعترف بإساءة استخدام بيانات المستخدمين وأرقام جولاتهم وبريدهم الإلكتروني لأغراض الدعاية لكن "دون قصد".

وأكدت الشركة عبر مدونة رسمية لها أنه لم يتم تبادل أي معلومات شخصية مع أطراف خارجية، موضحة أن المشكلة تتمثل في استخدام بيانات المستخدمين في أغراض ترويجية تم حلها يوم 17 سبتمبر الماضي.

وبينت أنه لا يمكن لها تأكيد عدد الأفراد المتأثرين بذلك، لكن اعترافها جاء كمحاولة لتحقيق الشفافية، معربة عن أسفها لحدوث ذلك، وشددت على اتخاذها خطوات للتأكد من عدم ارتكاب مثل هذا الخطأ مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان