السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

مصر تكذّب “الجزيرة” نافية وقوع أي انفجارات في القاهرة

الزيارات: 104
التعليقات: 0
مصر تكذّب “الجزيرة” نافية وقوع أي انفجارات في القاهرة
http://www.athrnews.org/?p=387815
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نفت السلطات المصرية، الأربعاء، صحة ما بثته قناة "الجزيرة" القطرية، التي وصفتها بـ"المعادية"، عن وقوع انفجارات في مناطق متفرقة بالعاصمة القاهرة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان: إنه لا توجد أي انفجارات كما تردد، موضحة أن هناك حالة من الهدوء وسط انتشار أمني مكثف بجميع المناطق.

وأكد البيان أن هذه القنوات "المعادية" تستهدف إثارة البلبلة والفوضى في مصر.

وناشدت "الداخلية" المصريين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نشر وتداول المعلومات المغلوطة التي هدفها إثارة حالة من الذعر بينهم.

ووفق ما أوردته صحيفة "العين"، فقد زعمت قناة "الجزيرة" القطرية وقوع انفجارات في عدة أماكن بالقاهرة، ضمن سلسلة من الأكاذيب التي تستهدف بها مصر خلال السنوات الماضية بصور وفيديوهات مفبركة لأحداث مختلقة.

وكان رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي قد أكد، في بيان له أمام البرلمان أمس، أن بلاده تواجه حرباً من أشرس الحروب غير التقليدية التي تعتمد في الأساس على خلق حالة بلبلة وإشاعة جو إحباط وهز الثقة التاريخية بين الشعب ومؤسسات الدولة والتشكيك في مقدرات تلك المؤسسات التي تحمي الوطن وعلى رأسها القوات المسلحة.

وحذر رئيس الوزراء المصري من وجود أجهزة ودول ليس من مصلحتها تقدم بلاده أو استمرارها في تحقيق معدلات النمو الكبيرة نفسها التي تسجلها حالياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان