الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يدشن عدد من الخدمات والأنظمة الإلكترونية الجديدة والاتصال المرئي بالإمارة فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني

مصر تكذّب “الجزيرة” نافية وقوع أي انفجارات في القاهرة

الزيارات: 67
التعليقات: 0
مصر تكذّب “الجزيرة” نافية وقوع أي انفجارات في القاهرة
http://www.athrnews.org/?p=387815
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

نفت السلطات المصرية، الأربعاء، صحة ما بثته قناة "الجزيرة" القطرية، التي وصفتها بـ"المعادية"، عن وقوع انفجارات في مناطق متفرقة بالعاصمة القاهرة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان: إنه لا توجد أي انفجارات كما تردد، موضحة أن هناك حالة من الهدوء وسط انتشار أمني مكثف بجميع المناطق.

وأكد البيان أن هذه القنوات "المعادية" تستهدف إثارة البلبلة والفوضى في مصر.

وناشدت "الداخلية" المصريين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نشر وتداول المعلومات المغلوطة التي هدفها إثارة حالة من الذعر بينهم.

ووفق ما أوردته صحيفة "العين"، فقد زعمت قناة "الجزيرة" القطرية وقوع انفجارات في عدة أماكن بالقاهرة، ضمن سلسلة من الأكاذيب التي تستهدف بها مصر خلال السنوات الماضية بصور وفيديوهات مفبركة لأحداث مختلقة.

وكان رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي قد أكد، في بيان له أمام البرلمان أمس، أن بلاده تواجه حرباً من أشرس الحروب غير التقليدية التي تعتمد في الأساس على خلق حالة بلبلة وإشاعة جو إحباط وهز الثقة التاريخية بين الشعب ومؤسسات الدولة والتشكيك في مقدرات تلك المؤسسات التي تحمي الوطن وعلى رأسها القوات المسلحة.

وحذر رئيس الوزراء المصري من وجود أجهزة ودول ليس من مصلحتها تقدم بلاده أو استمرارها في تحقيق معدلات النمو الكبيرة نفسها التي تسجلها حالياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان