الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

اتحاد القدم يعتمد نتائج الاجتماع.. تعرف عليها

الزيارات: 155
التعليقات: 0
اتحاد القدم يعتمد نتائج الاجتماع.. تعرف عليها
http://www.athrnews.org/?p=388139
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم نتائج الاجتماع الثالث الذي عُقد في بريدة. وتقرر سَحْب قرعة الأدوار المتقدمة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 8 سبتمبر، وتعديل نظام مكافآت مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من الأدوار الأولية حتى الدور نصف النهائي. كما تم دراسة تقديم دعم مالي للأندية في حال التعاقد مع مدربين سعوديين، وبدء دراسة كاملة حول إنشاء أكاديمية للحكام السعوديين، واستعراض ملف تطوير الحكم السعودي، ومناقشة البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة تنظيم تصفيات كأس آسيا 2020 تحت 19 سنة التي ستقام في الخُبر. وناقش الاجتماع تطوير لعبة كرة قدم الصالات حسب اشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واعتماد استمرار مراكز التدريب الرياضية في مدينتَي الرياض والمدينة المنورة، واستحداث مركزَيْن في جدة والدمام.

وتم العمل على استضافة بطولة ودية دولية في فبراير، تضم منتخبات عالمية للناشئين ضمن البرنامج الإعدادي للنهائيات كأس آسيا 2020 تحت 16 عامًا.

وفي ختام الاجتماع قرر الاتحاد اعتماد تشكيل اللجنة الفنية برئاسة تركي السلطان، وعضوية الدكتور يحيى الشريف، والدكتور علي الغامدي، وخالد الفرحان، وماجد الطفيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان