الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد “الانضباط” تُوقف مسؤولاً بـ “الرائد” عقب استخدامه ألفاظاً بذيئة في مباراة النصر ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 160 حالة «الصحة»: تأجيل مواعيد «الجرعة الأولى» من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق تخدم 50 ألف مستفيد جديد.. تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي بالقصيم بتكلفة 360 مليوناً دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية وإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات “كورونا”

اتحاد القدم يعتمد نتائج الاجتماع.. تعرف عليها

الزيارات: 416
التعليقات: 0
اتحاد القدم يعتمد نتائج الاجتماع.. تعرف عليها
https://www.athrnews.org/?p=388139
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم نتائج الاجتماع الثالث الذي عُقد في بريدة. وتقرر سَحْب قرعة الأدوار المتقدمة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 8 سبتمبر، وتعديل نظام مكافآت مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من الأدوار الأولية حتى الدور نصف النهائي. كما تم دراسة تقديم دعم مالي للأندية في حال التعاقد مع مدربين سعوديين، وبدء دراسة كاملة حول إنشاء أكاديمية للحكام السعوديين، واستعراض ملف تطوير الحكم السعودي، ومناقشة البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة تنظيم تصفيات كأس آسيا 2020 تحت 19 سنة التي ستقام في الخُبر. وناقش الاجتماع تطوير لعبة كرة قدم الصالات حسب اشتراطات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واعتماد استمرار مراكز التدريب الرياضية في مدينتَي الرياض والمدينة المنورة، واستحداث مركزَيْن في جدة والدمام.

وتم العمل على استضافة بطولة ودية دولية في فبراير، تضم منتخبات عالمية للناشئين ضمن البرنامج الإعدادي للنهائيات كأس آسيا 2020 تحت 16 عامًا.

وفي ختام الاجتماع قرر الاتحاد اعتماد تشكيل اللجنة الفنية برئاسة تركي السلطان، وعضوية الدكتور يحيى الشريف، والدكتور علي الغامدي، وخالد الفرحان، وماجد الطفيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان