الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير” خادم الحرمين يشكر وزير العدل على الجهود في مجال التحوّل الرقميّ

“كبار العلماء” تبدأ أعمال الدورة الـ88 وتبحث موضوعات منها المشاعر المقدسة والمسائل المالية

الزيارات: 72
التعليقات: 0
“كبار العلماء” تبدأ أعمال الدورة الـ88 وتبحث موضوعات منها المشاعر المقدسة والمسائل المالية
http://www.athrnews.org/?p=388263
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأت هيئة كبار العلماء أعمال الدورة الـ88، برئاسة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم (الأحد)، وتستمر عدة أيام بالرياض.

وجرى خلال الاجتماع بحث عددٍ من الموضوعات تتعلق بالمشاعر المقدسة والمسائل المالية، وموضوعات مُحالة من المقام الكريم وبعض الجهات الحكومية والمدرجة على جدول أعمال المجلس.

وكونت الهيئة على هامش اجتماع المجلس لجانًا استشارية، تضم عددًا من الأعضاء والمختصين من ذوي الكفاءات، لتقديم رؤى متخصصة، حيث رفعت اللجان تقاريرها للهيئة للنظر فيها.

وأعدت الأمانة العامة بحوثاً محكمة في الموضوعات المدرجة من مختلف التخصصات، بهدف دراسة جميع جوانب النظر في تلك الموضوعات، كما استدعت مجموعة من الخبراء لاستطلاع آرائهم وتقويماتهم حول بعض الموضوعات ذات الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان