الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل”

وزير النقل يطلق منطقة “الخمرة” اللوجستية المتكاملة في جدة

الزيارات: 123
التعليقات: 0
وزير النقل يطلق منطقة “الخمرة” اللوجستية المتكاملة في جدة
http://www.athrnews.org/?p=388266
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلق وزير النقل المهندس نبيل العامودي، اليوم (الأحد)، منطقة "الخمرة" للخدمات اللوجستية المتكاملة في المملكة بمحافظة جدة.

وتأتي المنطقة، التي أطلقها العامودي خلال كلمته في "المؤتمر اللوجستي السعودي"، ضمن مبادرة جديدة تعتبر مظلة لمجموعة من المناطق والمنصات اللوجستية.

وتساهم المنطقة، البالغة مساحتها مليوني متر مربع خلال المرحلة الأولى، في تعزيز موقع المملكة الاستراتيجي كمحور في حركة التبادل التجاري دولياً، من خلال الاستغلال الأمثل لقدراتها وطاقاتها الاستيعابية المتطورة في الموانئ السعودية.

وستكون "الخمرة" منصة إيداع وإعادة تصدير جمركية، خاصةً بين القارات الثلاث، أوروبا وآسيا وإفريقيا.

وكان الوزير شهد اليوم انطلاق أعمال السنة الثالثة من "المؤتمر اللوجستي السعودي"، تأكيداً لأهمية دور سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية في دعم مختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة وحول العالم.

وشهد المؤتمر توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للجمارك والهيئة العامة للموانئ، لتحويل جزء من منطقة الخمرة اللوجستية إلى منطقة إيداع جمركية وإعادة تصدير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان