الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

الشباب يفتح الباب أمام رحيل الصليهم

الزيارات: 91
التعليقات: 0
الشباب يفتح الباب أمام رحيل الصليهم
http://www.athrnews.org/?p=388276
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف مصدر خاص عن إبلاغ إدارة نادي الشباب عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بموافقتها على رحيله في يناير المقبل، شريطة إحضار عرض مناسب، مشددة على عدم نيتها رفع المبلغ الذي حددته لتجديد عقده.

وأفصح المصدر نفسه عن تلقي الصليهم عروضًا من عدة أندية لكسب خدماته مجانًا، بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الشباب، رافضًا الإفصاح عن هويتها قبل يناير 2020، حتى يجنبها عقوبة التفاوض مع لاعب أثناء سريان عقده.

وأشار المصدر إلى تمسك الإدارة الشبابية بعدم رفع عرضها المقدم للصليهم من 4.5 مليون ريال إلى 5 ملايين كما طلب اللاعب، متمنية له التوفيق مع أي نادٍ آخر قادر على تلبية رغباته، بشرط إرضائها ماليًا أولًا لكي تقبل رحيله.

من جهته، نوه أحمد المسعود، المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب، إلى استمرار المفاوضات بين الإدارة واللاعب، واصفًا ما يثار حول اقتراب رحيله باجتهادات إعلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان