السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

أول تعليق من المريسل على بيان رئيس الشباب “خالد البلطان”!

الزيارات: 112
التعليقات: 0
أول تعليق من المريسل على بيان رئيس الشباب “خالد البلطان”!
http://www.athrnews.org/?p=388279
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على بيان رئيس نادي الشباب “خالد البلطان” رداً على بيان النصر.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على تويتر” أظن بأنني من أكثر الإعلاميين الذي يفهم تفكير خالد البلطان و لهذا لن أعطي بيانه أكبر من حجمه لكني سأقول له يا أبوالوليد كنت تستطيع سحب جمهور الشباب من موضوع تجديد عقد الصليهم بموضوع آخر و ليس بمحاولة إفهامهم بأنك إعصاراً و أنت لم تصل لمرحلة أن تكون ريحاً أمام النصر العظيم”.

وتابع ” عزيزي أبا الوليد، النصر أصدر بيانه منذ ثلاث أيام تقريباً ، أين كنت طوال هذه الفترة ؟ ، أدرك أنك إداري محنك و لكن في عهد من غادر هتان باهبري وعبدالله الخيبري ؟!

وأضاف ” عزيزي أبا الوليد، أعرف مدى شعورك و أنت عاجز عن تجديد عقد الصليهم حتى الأن لكن صدقني جمهور الشباب واعي و فاهمها”.

وختم المريسل بقوله ” لقطة ختام ،القادح خالد البلطان: الشباب لا يمكن يخسر مرتين في عهدي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان