الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه متحديا ترامب.. زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية برعاية مركزي نشاط السادلية والمبترية .. أهالي قرى جنوب أبوعريش يحتفون بالرائد ” السيلاني “ سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم

أول تعليق من المريسل على بيان رئيس الشباب “خالد البلطان”!

الزيارات: 261
التعليقات: 0
أول تعليق من المريسل على بيان رئيس الشباب “خالد البلطان”!
http://www.athrnews.org/?p=388279
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على بيان رئيس نادي الشباب “خالد البلطان” رداً على بيان النصر.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على تويتر” أظن بأنني من أكثر الإعلاميين الذي يفهم تفكير خالد البلطان و لهذا لن أعطي بيانه أكبر من حجمه لكني سأقول له يا أبوالوليد كنت تستطيع سحب جمهور الشباب من موضوع تجديد عقد الصليهم بموضوع آخر و ليس بمحاولة إفهامهم بأنك إعصاراً و أنت لم تصل لمرحلة أن تكون ريحاً أمام النصر العظيم”.

وتابع ” عزيزي أبا الوليد، النصر أصدر بيانه منذ ثلاث أيام تقريباً ، أين كنت طوال هذه الفترة ؟ ، أدرك أنك إداري محنك و لكن في عهد من غادر هتان باهبري وعبدالله الخيبري ؟!

وأضاف ” عزيزي أبا الوليد، أعرف مدى شعورك و أنت عاجز عن تجديد عقد الصليهم حتى الأن لكن صدقني جمهور الشباب واعي و فاهمها”.

وختم المريسل بقوله ” لقطة ختام ،القادح خالد البلطان: الشباب لا يمكن يخسر مرتين في عهدي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان