الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

إدارة النصر تبلغ وكيل موسى بالبحث عن ناد آخر

الزيارات: 108
التعليقات: 0
إدارة النصر تبلغ وكيل موسى بالبحث عن ناد آخر
http://www.athrnews.org/?p=388285
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وضعت إدارة النصر حدًا لتجاوزات النيجيري أحمد موسى بعد أن أبلغت وكيل أعمال اللاعب، مساء الأربعاء برغبتها في بيع عقد اللاعب الذي لم يشكّل أي إضافة للفريق ورغبة الجهاز الفني في تواجد لاعب أجنبي مؤثر في هذا المركز، بعد أن كانت قد فشلت في الميركاتو الصيفي في كسب توقيع الفرنسي فرانك ريبيري؛ بسبب المطالب المالية الكبيرة التي قدّمها مقابل تواجده في الدوري السعودي.

وبحسب المصادر، فإن تأخر موسى في العودة للرياض ليومين متتاليين لمواصلة برنامجه العلاجي تسبب في غضب البرتغالي فيتوريا الذي طالب الإدارة بسرعة البحث عن لاعب أجنبي آخر يُشكل إضافة للفريق في الاستحقاقات المقبلة، بعد أن كان الجهاز الطبي قد شكا من الأعذار المتواصلة للاعب، وتطبيق البرنامج العلاجي بكل جدية، في الوقت الذي كان فيه اللاعب يسعى لأخذ موافقة الإدارة لاستكمال برنامجه العلاجي في عيادة ناديه السابق ليستر سيتي، والذي قبلت فيه الإدارة عذر اللاعب في التأخر لأسباب عائلية.

وبحسب وسائل إعلام نيجيرية أكدت صباح الجمعة أن طرابزون سبور التركي مهتم بشراء عقد أحمد موسى وأن اللاعب عقد ووكيل أعماله اجتماعًا الأسبوع الماضي في لندن مع مفاوض نادي طرابزون، وبيّنت الصحافة النيجيرية أن إدارة الفريق التركي ستفتح موضوع انتقال اللاعب مع إدارة النصر الإثنين المقبل.

وانتقل موسى للنصر مطلع استحقاقات الموسم الماضي، وتحديدًا في الثالث من أغسطس 2018 ولمدة أربع سنوات مقابل 140 مليون ريال في أكبر صفقة في الملاعب الآسيوية.

وكان زميل موسى الدولي أوجيني اونازي قد كشف عبر حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح أمس، أن موسى يسعى لمغادرة الدوري السعودي دون كشف الأسباب التي دفعته لاتخاذ القرار في إشارة إلى عدم رغبة النصراويين في استمراره وتكملة عقده.

وكان البرتغالي فيتوريا قد واصل رفضه خوض مواجهات ودية رغم فترة التوقف الطويلة، حيث سعت الإدارة المشرفة على الفريق لإقناع فيتوريا بخوض مواجهة ودية واحدة قبل مواجهة الرائد الأسبوع المقبل، وبعد وصول موافقة ثلاثة أندية على خوض نزال تحضيري على ملعب النصر إلا أن فيتوريا رفض القرار خشية تعرّض اللاعبين للإصابات التي كلّفته الكثير في المواجهات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان