الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

«الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب

الزيارات: 128
التعليقات: 0
«الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب
http://www.athrnews.org/?p=388326
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضحت المديرية العامة للجوازات الإجراءات المتبعة مع العامل الهارب في حال القبض عليه.

وتلقت «مديرية الجوازات» عبر حسابها الرسمي «الجوازات- أبشر» بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تساؤلًا بشأن «هروب عامل مبلّغ بهروبه من سنتين، ويحمل هوية مقيم من صاحب العمل، وإلغاء تسجيل الهروب بدون علم الكفيل».

وقالت المديرية: «إنَّ هذا هو الإجراء المتبع بعد القبض على الهارب؛ حيث يتم إلغاء بلاغ الهروب لغرض منح تأشيرة الخروج النهائي وإدراج بصمته في قائمة المنع من الدخول للمملكة مستقبلًا.. طالما أن صاحب العمل لم يُقِم دعوى بأي مطالبات على الهارب».

يشار إلى أنَّ المديرية العامة للجوزات تباشر إعداد وتنظيم القوائم الخاصة بالممنوعين من السفر من السعوديين والوافدين، وإعداد قوائم الممنوعين من دخول المملكة، أو ترقب وصولهم وتعميمها على إدارات الجوازات في المدن كافة، والمنافذ البرية والبحرية والجوية، وعلى سفارات خادم الحرمين الشريفين في الخارج والجهات الأمنية داخل المملكة كافة، مع إعداد النماذج والاستمارات والبطاقات والسجلات اللازمة بهذا الشأن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان