الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية بأمريكا تتفاعل مع شكاوى المبتعثين من موقع “سفير2” توقعات بحالة مطرية تستمر أيام بمعظم المناطق بدايةً من اليوم المملكة تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والمبادئ الإنسانية “المرور”: قيمة مخالفات الزائرين تسدد قبل مغادرتهم المملكة “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم

“سكني” سلَّم أكثر من 17 ألف قطعة أرض مجانية للمواطنين في سبتمبر

الزيارات: 63
التعليقات: 0
“سكني” سلَّم أكثر من 17 ألف قطعة أرض مجانية للمواطنين في سبتمبر
http://www.athrnews.org/?p=388380
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان، أنه سلم خلال شهر سبتمبر الماضي، 17059 قطعة أرض توزعت في مختلف مناطق المملكة، تمهيداً لبدء بنائها.

وأوضح أن التسليم شمل 2738 أرضاً للمواطنين المستحقين في منطقة مكة المكرمة، إضافة إلى 2208 أراضٍ في منطقة المدينة المنورة، و1116 مواطناً تم تسليمهم في منطقة الرياض، و922 مواطناً تسلم أرضه المجانية في المنطقة الشرقية، وفي عسير تم تسليم 1858 أرضاً.

وأضاف أنه جرى تسليم 4237 مواطناً أراضيَ مجانية في منطقة جازان، و1828 مواطناً في القصيم، و748 مواطنًا في حائل، و4 مواطنين في تبوك.

كما سلم البرنامج 585 أرضاً سكنية في منطقة نجران، و383 في منطقة الباحة، و291 أرضًا في الحدود الشمالية، و141 أرضًا في الجوف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان