السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركة المياه الوطنية بحائل تبدأ ضخ مياه المشروع الشامل لمحافظة الشملي بأكثر من 67 مليون ريال السيسي يعلن مبادرة لحل الصراع في ليبيا ويحذر من الخيار العسكري (فيديو) “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة

الاتحاد يتخلص من جوناس

الزيارات: 245
التعليقات: 0
الاتحاد يتخلص من جوناس
http://www.athrnews.org/?p=388384
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبانت مصادر خاصة بأن إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق مع البرازيلي جوناس جوميز دي سوزا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بإجراء مخالصة مالية مع الإبقاء على خيار مشاركته في بطولة الرديف في حال تم اعتمادها رسميًا من اتحاد القدم.

وكانت الإدارة وضعت اللاعب في خانة الاستثمار بعد أن أبدى التشيلي سييرا مدرب الفريق عدم رغبته في استمراره مع الفريق بعد بداية الموسم. ويبلغ الشرط الجزائي على النادي في حال فسخ العقد من طرفه منح اللاعب 6 رواتب.

وكانت مصادر قد أشارت في عددها الصادر بتاريخ 9 سبتمبر 2019 إلى أن هناك اتجاهًا في إدارة النادي، لتوقيع مخالصة مع البرازيلي جوناس دي سوزا، استغلالًا لوجود شرط جزائي في عقده، سيكلف الاتحاد منحه رواتب 6 أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان