الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والمبادئ الإنسانية “المرور”: قيمة مخالفات الزائرين تسدد قبل مغادرتهم المملكة “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف

الاتحاد يتخلص من جوناس

الزيارات: 107
التعليقات: 0
الاتحاد يتخلص من جوناس
http://www.athrnews.org/?p=388384
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبانت مصادر خاصة بأن إدارة نادي الاتحاد توصلت إلى اتفاق مع البرازيلي جوناس جوميز دي سوزا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بإجراء مخالصة مالية مع الإبقاء على خيار مشاركته في بطولة الرديف في حال تم اعتمادها رسميًا من اتحاد القدم.

وكانت الإدارة وضعت اللاعب في خانة الاستثمار بعد أن أبدى التشيلي سييرا مدرب الفريق عدم رغبته في استمراره مع الفريق بعد بداية الموسم. ويبلغ الشرط الجزائي على النادي في حال فسخ العقد من طرفه منح اللاعب 6 رواتب.

وكانت مصادر قد أشارت في عددها الصادر بتاريخ 9 سبتمبر 2019 إلى أن هناك اتجاهًا في إدارة النادي، لتوقيع مخالصة مع البرازيلي جوناس دي سوزا، استغلالًا لوجود شرط جزائي في عقده، سيكلف الاتحاد منحه رواتب 6 أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان