الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القنفذي يرعى تدشين مشروع الكمامات القماشية بجمعية الانامل المبدعه بجازان “التقاعد” تتيح “العدول عن ضم حكومي” و”العدول عن ضم تبادل المنافع” إلكترونياً “وزير الصناعة”: الحوافز الحكومية خلقت 2500 وظيفة للسعوديين.. وجلبت استثمارات بقيمة 2.2 مليار ريال خلال شهر “التعليم” تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال في 8 مناطق الإمارات: وفاة نائب حاكم الشارقة الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي الطالب “الرفاعي” من تعليم جازان (الثالث) على مستوى المملكة في المشاريع الإبداعية‬ قبيلة المداخلة تنعي فقيدها الشيخ محمد بقار مدخلي ملتقى غرفة جازان للتمويل والتمكين يؤكد على أهمية تعزيز ثقافة الاقتصاد المعرفي خطوات تسجيل عقد أو تحديث بياناته إلكترونيًّا من «الزكاة والدخل» وزير الثقافة: مركز جديد لقناتي العربية والحدث بالمدينة الإعلامية بالرياض “التقاعد” تتيح “العدول عن ضم حكومي وضم تبادل المنافع” إلكترونياً “الضمان الصحي” يعتمد أول 3 شركات لإدارة دورة الإيرادات

شاموسكا ينتقد قرار تأجيل مباراة نادي النصر والفيصلي

الزيارات: 299
التعليقات: 0
شاموسكا ينتقد قرار تأجيل مباراة نادي النصر والفيصلي
http://www.athrnews.org/?p=388390
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

انتقد البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي، قرارتأجيل مباراة النصر والتي كان من المقرر أن تقام ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وتأجلت مباراة النصر والفيصلي لتقام يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر القادم وذلك بناءاً على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم.

شاموسكا يكشف تأثير تأجيل مباراة النصر والفيصلي:

وقال شاموسكا، في تصريحاته عبر برنامج “صدى الملاعب”: “تأجيل مباراة النصر قد أثر علينا بالسلب لأننا توقفنا 21 يوماً بدون أي مباراة، كنا في إيقاع جيد والفريق تراجع مع هذا التوقف!”.

وتابع حديثه: “الأجواء مريحة والاستقرار الذي وجدته هنا وحققنا نتائج جيدة، كان سبب رئيسي في الاستمرار مع عنابي سدير”.

كما يعتقد شاموسكا أن النادي الأهلي سيكون منافساً شرساً لحصد لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وأكمل: “الموسم الحالي سيكون أكثر قوة وتنافسية ونتذكر أن الموسم الماضي كان محصوراً بين فريقي النصر والهلال ولكن هذا الموسم سيكون الأهلي منافساً قوياً”.

والجدير بالذكر أن نادي الفيصلي قد لعب 5 مباريات وقد حقق 3 انتصارات وتعادلين وحصد 11 نقطة ليتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي.

واستطرد: “التجربة مع نادي الهلال كانت رائعة ورغم أنها قصيرة لكن المعاملة جيدة، أعتقد أن الزعيم لديه كل العناصر والإمكانيات لحصد بطولة دوري أبطال آسيا“.

وأردف: “الفيصلي يطمح لتحقيق مركز متوسط والموارد ضعيفة على عكس نادي الهلال“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان