الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة سعوديات في معرض “رؤي عربية” بباريس امين منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء بلدي قوز الجعافرة ويطلع على التقرير السنوي لاعمال المجلس البلدي مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية الملك سلمان: لا نسعى للحرب وسندافع عن شعبنا بكل حزم ضد أي عدوان‎ قيادة التحالف تعلن انتهاء حادثة اختطاف القاطرة «رابغ-٣» وتسليمها للشركة المالكة مصادر : استثناء عدة مهن من قرار «العمل تحت أشعة الشمس» الملك أمام مجلس الشورى: السعودية قامت على الوحدة والتضامن والشورى واستقلال القرار حملة أمنية في عسير تسفر عن ضبط كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية ومطلوب

شاموسكا ينتقد قرار تأجيل مباراة نادي النصر والفيصلي

الزيارات: 125
التعليقات: 0
شاموسكا ينتقد قرار تأجيل مباراة نادي النصر والفيصلي
http://www.athrnews.org/?p=388390
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

انتقد البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب نادي الفيصلي، قرارتأجيل مباراة النصر والتي كان من المقرر أن تقام ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وتأجلت مباراة النصر والفيصلي لتقام يوم الحادي عشر من شهر نوفمبر القادم وذلك بناءاً على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم.

شاموسكا يكشف تأثير تأجيل مباراة النصر والفيصلي:

وقال شاموسكا، في تصريحاته عبر برنامج “صدى الملاعب”: “تأجيل مباراة النصر قد أثر علينا بالسلب لأننا توقفنا 21 يوماً بدون أي مباراة، كنا في إيقاع جيد والفريق تراجع مع هذا التوقف!”.

وتابع حديثه: “الأجواء مريحة والاستقرار الذي وجدته هنا وحققنا نتائج جيدة، كان سبب رئيسي في الاستمرار مع عنابي سدير”.

كما يعتقد شاموسكا أن النادي الأهلي سيكون منافساً شرساً لحصد لقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وأكمل: “الموسم الحالي سيكون أكثر قوة وتنافسية ونتذكر أن الموسم الماضي كان محصوراً بين فريقي النصر والهلال ولكن هذا الموسم سيكون الأهلي منافساً قوياً”.

والجدير بالذكر أن نادي الفيصلي قد لعب 5 مباريات وقد حقق 3 انتصارات وتعادلين وحصد 11 نقطة ليتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي.

واستطرد: “التجربة مع نادي الهلال كانت رائعة ورغم أنها قصيرة لكن المعاملة جيدة، أعتقد أن الزعيم لديه كل العناصر والإمكانيات لحصد بطولة دوري أبطال آسيا“.

وأردف: “الفيصلي يطمح لتحقيق مركز متوسط والموارد ضعيفة على عكس نادي الهلال“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان