الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير”

اتحاد كمال الأجسام يعلن موعد بطولة كأس الإتحاد السعودي

الزيارات: 126
التعليقات: 0
اتحاد كمال الأجسام يعلن موعد بطولة كأس الإتحاد السعودي
http://www.athrnews.org/?p=388414
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن الاتحاد السعودي لكمال الأجسام عن إقامة بطولة كأس الإتحاد السعودي لكمال الأجسام للمواطنين يومي الجمعة والسبت 18 و19 أكتوبر 2019 م الموافق 19 و 20 صفر 1441هـ بنادي الرياض في العاصمة الرياض بحضور عدد كبير من الجهات الرياضية والمهتمين بالرياضة.

وستشهد البطولة المنافسة على ثلاثة فئات رئيسة هي : كمال الأجسام، والفيزيك, والمسكلر فيزيك حيث سيقوم بإدارة التحكيم طاقم من الحكام السعوديين المعتمدين من الاتحاد السعودي لكمال الأجسام. والتي سيتم منها ترشيح لاعبي المنتخب السعودي لكمال الأجسام للمنافسة في بطولة العالم بدولة الإمارات 5-10 نوفبر القادم

ودعا الاتحاد جميع القنوات والصحف والإذاعات واللاعبين والمهتمين بكمال الأجسام الحضور علماً انه تم تخصيص مقاعد للعائلات, و يصاحب اللقاء أنشطة استعراضية وجوائز سحب للجمهور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان