السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شركة المياه الوطنية بحائل تبدأ ضخ مياه المشروع الشامل لمحافظة الشملي بأكثر من 67 مليون ريال السيسي يعلن مبادرة لحل الصراع في ليبيا ويحذر من الخيار العسكري (فيديو) “الزكاة والدخل” تحقق معدلات مرتفعة في خدمة العملاء خلال شهر مايو مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية “الصحة”: تسجيل 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1175 حالة “منصة المساعدات السعودية” المرجع الإلكتروني الدقيق لمساهمات المملكة الخارجية وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على مقيم عربي يقوم بالترويج لبيع معقمات مقلدة بشعارات مزيفة لعلامات تجارية من ارتفاع عالٍ.. فريق وطني ينفذ عملية محاكاة لصيانة بالشبكة دون فصل التيار الكهربائي (فيديو) تطبيق توكلنا: نقبل التصاريح الورقية والإلكترونية توفير دواء «فافيبيرا فير» الواعد بعلاج المصابين بكورونا في المملكة فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته “المحذوفة”.. ويؤكد: لم أوضح مقصدي بالعبارات الصحيحة

“بلدي مكة” يناقش إنشاء مطاعم وكافيهات منتجات التبغ خارج حد الحرم

الزيارات: 188
التعليقات: 0
“بلدي مكة” يناقش إنشاء مطاعم وكافيهات منتجات التبغ خارج حد الحرم
http://www.athrnews.org/?p=388494
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يناقش المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة، ضمن جلساته الدورية، غداً الثلاثاء، التوصية التي تقدمت بها لجنة الصحة العامة والبيئة بالمجلس، والمتضمنة مطالبة أمانة العاصمة المقدسة بطرح مواقع لإنشاء مجمعات للمطاعم والكافيهات خارج حدّ الحرم لتقديم منتجات التبغ.

ومن المقرر أن يعلن أعضاء المجلس موقفهم حيال التوصية، وموافقته من عدمها على توصية مطالبة عدد من الأعضاء في لجنة الصحة العامة والبيئة؛ الأمانة بطرح مواقع استثمارية لإنشاء مجمعات للمطاعم والكافيهات خارج حد الحرم لتقديم منتجات التبغ.

وجاءت التوصية والمطالبة بإنشاء مواقع استثمارية ومجمعات حديثة لتقديم التبغ؛ التي تقدمت بها لجنة الصحة العامة والبيئة بالمجلس البلدي بمكة المكرمة، في ظل ما تقوم به الأمانة هذه الأيام من حملة ورقابة مكثّفة ضد المقاهي الشعبية الغير مرخصة، والتي تشكّل تلوثاً بصرياً على مداخل المنطقة، فضلاً عن افتقارها للاشتراطات البلدية والصحية.

وكانت لجنة الصحة العامة والبيئة بالمجلس البلدي بمكة المكرمة، طالبت أمانة العاصمة المقدسة بطرح مواقع استثمارية لإنشائها مجمعات للمطاعم والكافيهات خارج حد الحرم، وفق ما نصّت عليه اللائحة الخاصة بتقديم منتجات التبغ داخل المدن وخارجها.

يشار إلى أن لائحة اشتراطات تقديم منتجات التبغ داخل المدن وخارجها، التي بدء العمل بها، والتي اعتمدتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، قد منعت ترخيص تقديم الجراك والمعسل في المواقع الداخلة في الحدود الشرعية لمكة المكرّمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان