الخميس, 17 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 14 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توقعات بحالة مطرية تستمر أيام بمعظم المناطق بدايةً من اليوم المملكة تندد بمواصلة انتهاك إسرائيل للقانون الدولي والمبادئ الإنسانية “المرور”: قيمة مخالفات الزائرين تسدد قبل مغادرتهم المملكة “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف

“بلدي مكة” يناقش إنشاء مطاعم وكافيهات منتجات التبغ خارج حد الحرم

الزيارات: 121
التعليقات: 0
“بلدي مكة” يناقش إنشاء مطاعم وكافيهات منتجات التبغ خارج حد الحرم
http://www.athrnews.org/?p=388494
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يناقش المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة، ضمن جلساته الدورية، غداً الثلاثاء، التوصية التي تقدمت بها لجنة الصحة العامة والبيئة بالمجلس، والمتضمنة مطالبة أمانة العاصمة المقدسة بطرح مواقع لإنشاء مجمعات للمطاعم والكافيهات خارج حدّ الحرم لتقديم منتجات التبغ.

ومن المقرر أن يعلن أعضاء المجلس موقفهم حيال التوصية، وموافقته من عدمها على توصية مطالبة عدد من الأعضاء في لجنة الصحة العامة والبيئة؛ الأمانة بطرح مواقع استثمارية لإنشاء مجمعات للمطاعم والكافيهات خارج حد الحرم لتقديم منتجات التبغ.

وجاءت التوصية والمطالبة بإنشاء مواقع استثمارية ومجمعات حديثة لتقديم التبغ؛ التي تقدمت بها لجنة الصحة العامة والبيئة بالمجلس البلدي بمكة المكرمة، في ظل ما تقوم به الأمانة هذه الأيام من حملة ورقابة مكثّفة ضد المقاهي الشعبية الغير مرخصة، والتي تشكّل تلوثاً بصرياً على مداخل المنطقة، فضلاً عن افتقارها للاشتراطات البلدية والصحية.

وكانت لجنة الصحة العامة والبيئة بالمجلس البلدي بمكة المكرمة، طالبت أمانة العاصمة المقدسة بطرح مواقع استثمارية لإنشائها مجمعات للمطاعم والكافيهات خارج حد الحرم، وفق ما نصّت عليه اللائحة الخاصة بتقديم منتجات التبغ داخل المدن وخارجها.

يشار إلى أن لائحة اشتراطات تقديم منتجات التبغ داخل المدن وخارجها، التي بدء العمل بها، والتي اعتمدتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، قد منعت ترخيص تقديم الجراك والمعسل في المواقع الداخلة في الحدود الشرعية لمكة المكرّمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان