الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير”

“رينارد”: سنخوض مواجهة تاريخية أمام منتخب فلسطين .. و”عطيف”: “الصناعية” لن تعيقنا

الزيارات: 156
التعليقات: 0
“رينارد”: سنخوض مواجهة تاريخية أمام منتخب فلسطين .. و”عطيف”: “الصناعية” لن تعيقنا
http://www.athrnews.org/?p=388497
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وصف رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة الأخضر أمام منتخب فلسطين في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة والتي تقام مساء الغد بالتاريخية.

وقال في المؤتمر الصحفي: "مباراتنا أمام منتخب فلسطين ستكون تاريخية، كما ستكون صعبة، فنحن سنلعب أمام منتخب مميز على أرضه وبين جماهيره".

وعن الكثافة الجماهيرية المتوقع حضورها قال: "لدينا القدرة على اللعب تحت أي ظروف، حيث إن لاعبي الأخضر معتادون على مثل هذه الأجواء التي تشهد كثافة الحضور الجماهيري للمنافس".

وتطرق رينارد للاعبين المصابين وقال: "سلمان الفرج وجميع عناصر المنتخب جاهزون للمباراة".

من جهته قال عبدالله عطيف عن المواجهة: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام منتخب متطور وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن اللعب في أرضية صناعية قال: "الأرضية الصناعية لن تعيقنا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان