الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه

دار الرعاية يستقبل الجمعية الخيرية النسائية بأبو عريش

الزيارات: 417
التعليقات: 0
دار الرعاية يستقبل الجمعية الخيرية النسائية بأبو عريش
شيمة الودعاني
http://www.athrnews.org/?p=388503
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل دار الرعاية الاجتماعي الجمعية الخيرية النسائية بأبوعريش
ممثلًا بالاستاذة زهرة دبش والأستاذة عهود قرشعة والأستاذة فاطمة عياشي والفريق التطوعي بنات همم .

وقد تم المرور على المسنات خلال الجولة برفقة الأستاذة فاطمة عطيف وذلك للاطمئنان على صحتهم والتحدث إليهنّ وعقب ذلك قمنَّ بنقش الحناء على أكف المسنات وقد ارتسمت السعادة على وجوه المسنات وتم توزيع الهدايا وتناول طعام الافطار الجماعي مع المسنات وموظفات الدار.

من جهة أخرى تم استقبال مدرسة المتوسطة الثالثة والابتدائية الثامنة بصبيا برفقة المعلمة رجاء زكري والمعلمة زهراء فارس الحازمي ومجموعة من الطالبات .

حيث زاروا المسنات وتحدثوا اليهنَّ وتم توزيع الهدايا على المسنات .

وتأتي هذه الزيارات ضمن البرامج التي يحرص عليها دار المسنات فهي تصنع جوًا من الألفة والسعادة لدى المسنات وتنمية روح التواصل والألفة مع المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان