الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يمكن إلغاء البلاغ عن فقدان بطاقة الهوية الوطنية بعد العثور عليها؟.. الأحوال المدنية تجيب سمو نائب أمير جازان يتسلم تقريرا عن اعمال فرع التجارة وجولاتها الرقابية على منافذ البيع بالمنطقة 4 شروط لاستخراج تصريح قيادة مؤقت.. تعرف عليها إحباط تهريب أكثر من مليوني حبة كبتاجون مخبأة في “دعاسات بلاستيكية” بميناء جدة وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد”

مساء اليوم .. ‏⁧سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية ‬⁩

الزيارات: 199
التعليقات: 0
مساء اليوم .. ‏⁧سمو أمير منطقة جازان يستقبل المواطنين والمشايخ بالجلسة الأسبوعية  ‬⁩
http://www.athrnews.org/?p=388512
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وبحضور صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، جموع من المواطنين والمشايخ والأعيان للسلام على سموه الكريم وذلك خلال الجلسة الأسبوعية ، بعد مغرب اليوم الثلاثاء بمركز الأمير سلطان الحضاري.

وسيتم خلال الجلسة المفتوحة التطرق الى أبرز الموضوعات التي تهم مختلف الجوانب التنموية والخدمية بالمنطقة والاستماع الى مداخلات ومشاركات عددا من من المختصين والمعنيين والحضور .

كما يقدم وكيل امارة منطقة جازان أ. عبدالله بن صالح المديميغ إصدار مجلة نور الوطن والتي أصدرتها إمارة المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 89 للمملكة.

ويتسلم سموه في ختام الجلسة نسخة من ديوان قصائد العزم في عاصفة الحزم للشاعر علي طاهري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان