الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير”

“المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه

الزيارات: 72
التعليقات: 0
“المواصفات” تستعرض دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه
http://www.athrnews.org/?p=388524
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استعرضت هيئة المواصفات والمقاييس والجودة اس (الإثنين)، دلالات الرموز المدونة ببطاقة ترشيد استهلاك المياه.

وأوضحت الهيئة أن البطاقة تصدر عن طريقها، وتتضمن البيانات التي تحددها، ومستوى استهلاك المياه في المنتجات، حيث تثبت أو تلصق على المنتج المصنع أو المستورد للأسواق السعودية في حال استيفائها لمتطلبات لائحة ترشيد استهلاك المياه.

وشملت تلك الدلالات التعريفية شعار الهيئة ومعدل استهلاك المياه والمستوى الذي حصل عليه المنتج، وأيضاً رمز الاستجابة السريعة والنص القانوني وبيانات المنتج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان