الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مواطنة تتهم مضيفة بالاعتداء عليها وإجبارها على النزول من رحلة داخلية مصادر: إغلاق مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة بشكل نهائي عطل فني بطائرة “السعودية” يتسبب في تأجيل رحلة طيران داخلية 24 ساعة محامٍ: يحق للمتضررين من حفريات “قطار الرياض” رفع دعوى قضائية لتعويضهم بمراحل مُثيرة وشاقة.. الكشف عن مسافة وخط سير سباق “رالي داكار السعودية 2020” أبرزها منع اللافتات ومكبرات الصوت.. أوراوا يضع قائمة محظورات أمام جماهير الهلال السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء محمد يوسف إلى رحمة الله

النصر يتأهب لتوقيع عقد رعاية جديد

الزيارات: 70
التعليقات: 0
النصر يتأهب لتوقيع عقد رعاية جديد
http://www.athrnews.org/?p=388582
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت مصادر أن إدارة النصر ستوقع خلال اليومين المقبلين عقد شراكة استثماري جديد، وذلك في إطار بحث الإدارة عن موارد مالية جديدة تدعم خزانة النادي خلال الفترة المقبلة بعدما وقعت الأسبوع الماضي عقد شراكة لإحدى شركات المياه.

وأشارت المصادر إلى اهتمام إدارة النصر بملف الاستثمار ومنحه الكثير من الجدية في ظل تلقي النادي عدداً من العروض التي تطلب رعاية النادي والفريق الأول على وجه التحديد.

من جهته، أبدى المدرب البرتغالي فيتوريا سعادته الكبيرة بعدما لمس الجاهزية الفنية واللياقية والبدنية للاعب المحترف البرازيلي جوليانو، والذي دخل في التدريبات الجماعية للفريق منذ عدة أيام بعد شفائه من الإصابة التي حرمت الفريق خدماته في عدد من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الفترة الماضية، وينتظر عودة البرازيلي جوليانو بشكل رسمي أمام الرائد (السبت) المقبل في سابع جولات الدوري في اللقاء الذي سيقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وكان الفريق واصل البارحة تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي، إذ تركزت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية المتنوعة فيما أجرى المدرب فيتوريا مناورة على منتصف الملعب شارك فيها عدد من لاعبي درجة الشباب لتعويض الغياب الكبير في صفوف اللاعبين والمنضمين أيام الفيفا للمنتخبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان