الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة سعوديات في معرض “رؤي عربية” بباريس امين منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء بلدي قوز الجعافرة ويطلع على التقرير السنوي لاعمال المجلس البلدي مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

حاتم خيمي: فاوضنا فيتوريا قبل تعاقده مع النصر.. ولا أتمنى أن يدرب سامي الجابر الوحدة

الزيارات: 86
التعليقات: 0
حاتم خيمي: فاوضنا فيتوريا قبل تعاقده مع النصر.. ولا أتمنى أن يدرب سامي الجابر الوحدة
http://www.athrnews.org/?p=388588
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف رئيس نادي الوحدة السابق، حاتم خيمي، حقيقة مفاوضاته مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا قبل تعاقد الأخير مع نادي النصر، حيث كان أول مَن فاوضه للقدوم للتدريب في المملكة.

وأوضح خيمي أن الوحدة قدم عرضاً رسميا لفيتوريا الصيف الماضي، ووافق المدرب البرتغالي في بداية الأمر، قبل أن يعتذر في اللحظات الأخيرة لمشاركته مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أنه يتمني ألا يتولى سامي الجابر تدريب نادي الوحدة لأنه لم ينجح كمدرب في تجاربه السابقة مع الهلال والشباب والوحدة الإماراتي.

وفي سياق آخر، اعتبر خيمي أن إقالة المصري أحمد حسام ميدو من تدريب الوحدة العام الماضي كانت في محلها، بعد تغريدته التي لا تليق بالوحدة ولا بنفسه، وكان لا بد من تضحية الفريق من أجل كرامة المشجع.

وتابع أن لديه إحساساً قوياً بأن الهلال سيحقق بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بسبب تعامل الإدارة الحالية المميز، إضافة إلى وجود المدرب الروماني لوشيسكو، الذي يتعامل مع المباريات بشكل ممتاز، متوقعاً أن تنتهي مقولة "العالمية صعبة قوية"، بحسب تعبيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان