الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

حاتم خيمي: فاوضنا فيتوريا قبل تعاقده مع النصر.. ولا أتمنى أن يدرب سامي الجابر الوحدة

الزيارات: 261
التعليقات: 0
حاتم خيمي: فاوضنا فيتوريا قبل تعاقده مع النصر.. ولا أتمنى أن يدرب سامي الجابر الوحدة
http://www.athrnews.org/?p=388588
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف رئيس نادي الوحدة السابق، حاتم خيمي، حقيقة مفاوضاته مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا قبل تعاقد الأخير مع نادي النصر، حيث كان أول مَن فاوضه للقدوم للتدريب في المملكة.

وأوضح خيمي أن الوحدة قدم عرضاً رسميا لفيتوريا الصيف الماضي، ووافق المدرب البرتغالي في بداية الأمر، قبل أن يعتذر في اللحظات الأخيرة لمشاركته مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أنه يتمني ألا يتولى سامي الجابر تدريب نادي الوحدة لأنه لم ينجح كمدرب في تجاربه السابقة مع الهلال والشباب والوحدة الإماراتي.

وفي سياق آخر، اعتبر خيمي أن إقالة المصري أحمد حسام ميدو من تدريب الوحدة العام الماضي كانت في محلها، بعد تغريدته التي لا تليق بالوحدة ولا بنفسه، وكان لا بد من تضحية الفريق من أجل كرامة المشجع.

وتابع أن لديه إحساساً قوياً بأن الهلال سيحقق بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بسبب تعامل الإدارة الحالية المميز، إضافة إلى وجود المدرب الروماني لوشيسكو، الذي يتعامل مع المباريات بشكل ممتاز، متوقعاً أن تنتهي مقولة "العالمية صعبة قوية"، بحسب تعبيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان