الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات

الزيارات: 183
التعليقات: 0
النائب العام: نركز على 3 ملفات مهمة في أجندة الأولويات
http://www.athrnews.org/?p=388607
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، تقديم الدعم الكامل وتذليل جميع العقبات لتحقيق مهمة لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني، وخروجه بالشكل الذي يرسم الإنجاز المميز للنيابة العامة.

وأشار النائب العام -خلال حضوره اجتماعًا لمناقشة استكمال خطة عمل لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني- إلى أن هذه الاستراتيجية يجب أن تأتي متسقة ومتناغمة مع رؤية المملكة 2030 التي شملت كل المجالات، ومنها ما يخص الجانب العدلي، وأن تسهم النيابة العامة بفاعلية في تحقيق أهداف ومؤشرات الرؤية، خاصةً ما يخص مكافحة الفساد، وتوفير الضمانات الحقوقية، والعمل على حماية الفرد والأسرة.

وعقدت النيابة العامة -بحضور النائب العام- اجتماعًا لمناقشة استكمال خطة عمل لجنة بناء استراتيجية النيابة العامة ونظام (قضايا) الإلكتروني المؤلفة من خبراء ومستشارين من منسوبي النيابة العامة ومن خارجها؛ حيث تم عرض مكونات الفرق المشاركة في الإعداد، وخطة العمل الزمنية للتنفيذ، ومؤشرات أداء اللجنة لعمل الاستراتيجية وإتمام نظام قضايا الإلكتروني.

وخرج الاجتماع بعدة توصيات؛ أهمها الإذن بالانطلاق والتنفيذ، والتركيز على الاهتمام بالموظفين، والسرعة في الإنجاز، والالتزام بالمدة المحددة في خطة العمل كحد أعلى، وتكملة إنجاز نظام «قضايا».

وفي ختام الاجتماع، تمت الموافقة على تشكيل اللجنة التوجيهية التي سيكون لها الدور الأكبر في متابعة الأداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان