الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

رسمياً.. نهائي دوري أبطال آسيا بدون تقنية “VAR”

الزيارات: 152
التعليقات: 0
رسمياً.. نهائي دوري أبطال آسيا بدون تقنية “VAR”
http://www.athrnews.org/?p=388690
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض استخدام تقنية الفيديو "VAR"، في نهائي دوري أبطال آسيا لنسخة هذا العام، وذلك عقب الاجتماع الذي عقدته برئاسة الصيني دوز هاوكاي.

وبررت اللجنة قرارها بأن استخدام التقنية في المباراة النهائية يتعارض مع نظام البطولة المعتمد، والذي تم الاتفاق عليه منذ بدايتها بتطبيق الحكم الإضافي فقط بدءاً من دور الثمانية، إضافة إلى صعوبة جلب حكام فيديو محايدين.

وأوضحت أنه في ظل عدم تطبيق التقنية في دوريات القارة التي يمكن استقدام حكام محايدين منها، فبات من الصعب استخدامها في المباراة النهائية، مؤكدة إمكانية استخدامها مستقبلاً في البطولة وفق أحدث التجهيزات العالية.

يذكر أن الهلال بات قريباً من المباراة النهائية بعد فوزه في الذهاب على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي حال تأهله سيواجه إما أوراوا الياباني أو غوانغزو إيفرغراند الصيني، مع الإشارة بأن الفريق الياباني فاز في الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان