الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير سعود بن جلوي يعزي ذوي شهيدي الواجب الغامدي والسلمي توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير”

رسمياً.. نهائي دوري أبطال آسيا بدون تقنية “VAR”

الزيارات: 89
التعليقات: 0
رسمياً.. نهائي دوري أبطال آسيا بدون تقنية “VAR”
http://www.athrnews.org/?p=388690
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض استخدام تقنية الفيديو "VAR"، في نهائي دوري أبطال آسيا لنسخة هذا العام، وذلك عقب الاجتماع الذي عقدته برئاسة الصيني دوز هاوكاي.

وبررت اللجنة قرارها بأن استخدام التقنية في المباراة النهائية يتعارض مع نظام البطولة المعتمد، والذي تم الاتفاق عليه منذ بدايتها بتطبيق الحكم الإضافي فقط بدءاً من دور الثمانية، إضافة إلى صعوبة جلب حكام فيديو محايدين.

وأوضحت أنه في ظل عدم تطبيق التقنية في دوريات القارة التي يمكن استقدام حكام محايدين منها، فبات من الصعب استخدامها في المباراة النهائية، مؤكدة إمكانية استخدامها مستقبلاً في البطولة وفق أحدث التجهيزات العالية.

يذكر أن الهلال بات قريباً من المباراة النهائية بعد فوزه في الذهاب على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي حال تأهله سيواجه إما أوراوا الياباني أو غوانغزو إيفرغراند الصيني، مع الإشارة بأن الفريق الياباني فاز في الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان