الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توفر 3 آلاف قطعة أرض مجانية.. “الإسكان” تطلق 6 مخططات جديدة في 4 مناطق “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير” خادم الحرمين يشكر وزير العدل على الجهود في مجال التحوّل الرقميّ

وكيل أعمال عبدالفتاح آدم: لا وجود لأزمة مالية مع النصر.. وهذا سر غيابه الطويل

الزيارات: 86
التعليقات: 0
وكيل أعمال عبدالفتاح آدم: لا وجود لأزمة مالية مع النصر.. وهذا سر غيابه الطويل
http://www.athrnews.org/?p=388717
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد وكيل أعمال عبدالفتاح آدم مهاجم نادي النصر هشام العريني أن غياب اللاعب ليس بسبب أزمة مالية مع النصر.

وقال العريني لبرنامج "الديوانية" إن عدم مشاركة آدم مع فريقه راجع لتعرضه لإصابة بنهاية الموسم الماضي، ولا صحة لوجود الأزمة المالية، كما أن أدم استلم جميع مستحقاته المالية من الإدارة، بالإضافة إلى جميع الامتيازات المنصوص عليها في العقد.

وأوضح أن موكله شفي من الإصابة قبل أسبوع واحد من إنضمامه إلى النصر، وبعد دخول اللاعب إلى التدريبات والمناورات الجماعية للنصر، تجددت إصابته، وحدد الجهاز الطبي له فترة شهرين، قبل العودة إلى الملاعب.

وبين أن آدم بعد شهر و10 أيام شعر بالتحسن، واستعجل في العودة إلى الملاعب، لتتجدد إصابته للمرة الثالثة، حيث يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان