السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

وكيل أعمال عبدالفتاح آدم: لا وجود لأزمة مالية مع النصر.. وهذا سر غيابه الطويل

الزيارات: 229
التعليقات: 0
وكيل أعمال عبدالفتاح آدم: لا وجود لأزمة مالية مع النصر.. وهذا سر غيابه الطويل
http://www.athrnews.org/?p=388717
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد وكيل أعمال عبدالفتاح آدم مهاجم نادي النصر هشام العريني أن غياب اللاعب ليس بسبب أزمة مالية مع النصر.

وقال العريني لبرنامج "الديوانية" إن عدم مشاركة آدم مع فريقه راجع لتعرضه لإصابة بنهاية الموسم الماضي، ولا صحة لوجود الأزمة المالية، كما أن أدم استلم جميع مستحقاته المالية من الإدارة، بالإضافة إلى جميع الامتيازات المنصوص عليها في العقد.

وأوضح أن موكله شفي من الإصابة قبل أسبوع واحد من إنضمامه إلى النصر، وبعد دخول اللاعب إلى التدريبات والمناورات الجماعية للنصر، تجددت إصابته، وحدد الجهاز الطبي له فترة شهرين، قبل العودة إلى الملاعب.

وبين أن آدم بعد شهر و10 أيام شعر بالتحسن، واستعجل في العودة إلى الملاعب، لتتجدد إصابته للمرة الثالثة، حيث يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان