السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

سيماو: لا أخشى الإقالة.. ومشكلة الفيحاء هجومية

الزيارات: 84
التعليقات: 0
سيماو: لا أخشى الإقالة.. ومشكلة الفيحاء هجومية
http://www.athrnews.org/?p=388720
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد خورخي سيماو، مدرب الفيحاء، أنه لا يخشى الإقالة المبكرة، وأنه يعمل على تحسين أداء الفريق وتطويره، وكشف أن المشكلة التي تواجهه هي هجومية على المستوى الأول.

وقال في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: لا أخشى الإقالة، بالنسبة لي أنا أمام فرصة عظيمة بتواجدي في دوري على درجة عالية من التنافس، ما أرغب به العمل مع اللاعبين من أجل تطوير قدراتهم، كل ما نحن بحاجة إليه هي مباراة تشعل الفتيل.

وأضاف: بكل صراحة، أعتقد بأننا بعيدون عن تحقيق إمكاناتنا الكاملة كفريق، نحن في المراحل المبكرة للأداء، لدينا لاعبون جيدون محليون وأجانب، وما زلنا نعمل على تطوير منظومتنا، وبدايتنا كانت جيدة جدا، لكن المباريات الثلاثة الأخيرة النتائج لم تكن طيبة، على الرغم من أن الأداء في آخر مباراتين كان جيدا.

وحول المشكلة التي يعاني منها فريقه، ذكر المدرب البرتغالي: نصل بسهولة إلى مرمى الخصم والمشكلة أننا لا نسجل، والمعضلة ليست هجومية فقط لأن مسؤولية التسجيل لا تقع على المهاجم بل على كافة الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان