السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس إدراج إيران على القائمة السوداء الخاصة بتمويل الإرهاب الحصيني: غدًا أول أيام «عقرب الدم».. ويستمر لـ13 يومًا الجوازات توضح إجراءات تعديل الاسم في جواز السفر محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي يتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة “الشورى” يصوت الأربعاء على توصية ببناء مدن صغيرة على مشارف المدن الكبرى

سيماو: لا أخشى الإقالة.. ومشكلة الفيحاء هجومية

الزيارات: 104
التعليقات: 0
سيماو: لا أخشى الإقالة.. ومشكلة الفيحاء هجومية
http://www.athrnews.org/?p=388720
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد خورخي سيماو، مدرب الفيحاء، أنه لا يخشى الإقالة المبكرة، وأنه يعمل على تحسين أداء الفريق وتطويره، وكشف أن المشكلة التي تواجهه هي هجومية على المستوى الأول.

وقال في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: لا أخشى الإقالة، بالنسبة لي أنا أمام فرصة عظيمة بتواجدي في دوري على درجة عالية من التنافس، ما أرغب به العمل مع اللاعبين من أجل تطوير قدراتهم، كل ما نحن بحاجة إليه هي مباراة تشعل الفتيل.

وأضاف: بكل صراحة، أعتقد بأننا بعيدون عن تحقيق إمكاناتنا الكاملة كفريق، نحن في المراحل المبكرة للأداء، لدينا لاعبون جيدون محليون وأجانب، وما زلنا نعمل على تطوير منظومتنا، وبدايتنا كانت جيدة جدا، لكن المباريات الثلاثة الأخيرة النتائج لم تكن طيبة، على الرغم من أن الأداء في آخر مباراتين كان جيدا.

وحول المشكلة التي يعاني منها فريقه، ذكر المدرب البرتغالي: نصل بسهولة إلى مرمى الخصم والمشكلة أننا لا نسجل، والمعضلة ليست هجومية فقط لأن مسؤولية التسجيل لا تقع على المهاجم بل على كافة الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان