الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القنفذة: طالب يطعن معلمه بسكين مسبباً له إصابة في الفخذ تسليم أول دفعة تراخيص لمزاولة مهنة تقييم الآلات والمعدات بسبب المنشطات.. حرمان روسيا من المسابقات الدولية الرياضية لـ 4 أعوام تركياً ترحل 11 “داعشياً” فرنسياً إلى بلادهم تعديل بـ”الإقامة المميزة” وصرف النظر عن “نقل المعتمرين”.. هنا تفاصيل جلسة “الشورى” السفارة في نيوزيلندا تحذِّر المواطنين من انفجار بركاني كثيف سوق الأسهم تواصل الصعود والمؤشر عند الـ8120 نقطة بتداولات 4 مليارات ريال “التجارة” تستدعي 110 مركبات “مازدا 2019” لخلل قد يزيد مخاطر وقوع حوادِث برنامج حكومي يؤمّن وسائل نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص فلكية جدة: 2020 ستكون سنة كبيسة.. وفبراير 29 يومًا الجوازات : الإصدار الحديث لتطبيق “الجوازات” على الأجهزة الذكية يدعم اللغتين العربية والإنجليزية محافظ ضمد يبارك الثقة بإعتماد المجلس الجديد لتنمية الشقيري

أبها يوضح حقيقة عودة آل عباس للنصر

الزيارات: 127
التعليقات: 0
أبها يوضح حقيقة عودة آل عباس للنصر
http://www.athrnews.org/?p=388723
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف عبد الله شويل نائب المشرف العام على كرة القدم بنادي أبها، حقيقة إنهاء إعارة اللاعب صالح آل عباس، وعودته للنصر في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال شويل في تصريحات إذاعية "صالح آل عباس معار لنا من النصر لمدة موسم واحد، وهناك شرط في العقد يمنح الفريق الأصفر حق استعادة اللاعب في يناير/كانون ثان المقبل، في حال أراد ذلك".

وأضاف "لكن النصر لم يخاطبنا حتى الآن بشأن عودة صالح آل عباس، اللاعب مستمر معنا، وإذا احتاجه الأصفر سيعود له في الشتاء".

وتابع "صالح لاعب مميز ومكسب كبير للكرة السعودية سواء لعب معنا أو النصر، نتمنى له التوفيق".

ونوه "وقع الاختيار على جدة لمعسكر فترة التوقف الحالية، بجانب خوض ودية أمام الوحدة، عبد الرزاق الشابي مدرب جيد وحصل على ثقة إدارة أبها".

وأردف "هدفنا البقاء في المنطقة الدافئة بالدوري السعودي للمحترفين. من المتوقع عودة المحترف الجزائري مهدي تاهرات إلى أبها وتواجده في مران السبت المقبل".

وأتم "سنحاول استغلال عامل الأرض من أجل الفوز على الفيحاء في الجولة المقبلة بالدوري المحلي، قبل الخروج لمواجهتي اتحاد جدة والنصر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان