الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى غرفة الرياض تعلن عن وظائف شاغرة السجن والغرامة 100 ألف للمتاجرين بالأعضاء ومزاولي المهن الصحية دون ترخيص «فيفا» يوجه ضربة موجعة للإتحاد بسبب الحارس البرازيلي جورهي “التجارة” تضبط أكثر من 100 منشأة مخالفة تعمل في مجال الإطارات “موارد الرياض” تضبط 19 وافداً من مخالفي نظام الإقامة “الصحة”: زيادة أسّرة العناية المركزة في الرياض بنسبة 43% نص تعديلات المادة 56 من لائحة التسجيل والاشتراكات التي أقرها وزير المالية تفاصيل دعوة التأهيل لمنافسة فحص مركبات النقل البري لشحنات الترانزيت بالصور .. الشاب / عبده موسى جعفري في القفص الذهبي سمو نائب أمير جازان يعزي الشيخ الغزواني في وفاة شقيقه بمحافظة العيدابي منع صاحب العمل من إنذار أو فصل المرأة العاملة أثناء فترة حملها ووضعها «حساب المواطن» يوضح الإجراء المتبع حال ظهور نتيجة الأهلية «معلق»

أبها يوضح حقيقة عودة آل عباس للنصر

الزيارات: 198
التعليقات: 0
أبها يوضح حقيقة عودة آل عباس للنصر
https://www.athrnews.org/?p=388723
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف عبد الله شويل نائب المشرف العام على كرة القدم بنادي أبها، حقيقة إنهاء إعارة اللاعب صالح آل عباس، وعودته للنصر في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال شويل في تصريحات إذاعية "صالح آل عباس معار لنا من النصر لمدة موسم واحد، وهناك شرط في العقد يمنح الفريق الأصفر حق استعادة اللاعب في يناير/كانون ثان المقبل، في حال أراد ذلك".

وأضاف "لكن النصر لم يخاطبنا حتى الآن بشأن عودة صالح آل عباس، اللاعب مستمر معنا، وإذا احتاجه الأصفر سيعود له في الشتاء".

وتابع "صالح لاعب مميز ومكسب كبير للكرة السعودية سواء لعب معنا أو النصر، نتمنى له التوفيق".

ونوه "وقع الاختيار على جدة لمعسكر فترة التوقف الحالية، بجانب خوض ودية أمام الوحدة، عبد الرزاق الشابي مدرب جيد وحصل على ثقة إدارة أبها".

وأردف "هدفنا البقاء في المنطقة الدافئة بالدوري السعودي للمحترفين. من المتوقع عودة المحترف الجزائري مهدي تاهرات إلى أبها وتواجده في مران السبت المقبل".

وأتم "سنحاول استغلال عامل الأرض من أجل الفوز على الفيحاء في الجولة المقبلة بالدوري المحلي، قبل الخروج لمواجهتي اتحاد جدة والنصر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان