السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

لقاء توعوي يجمع أرامكو السعوديه ومركز التأهيل الشامل بجازان حول السلامة المرورية

الزيارات: 146
التعليقات: 0
لقاء توعوي يجمع أرامكو السعوديه ومركز التأهيل الشامل بجازان حول السلامة المرورية
حسن باحسن
http://www.athrnews.org/?p=388768
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبلت محطة توزيع ارامكو السعودية بجازان ادارة مركز التأهيل الشامل وعدد من المستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة في مقرها بجازان ، في لقاءٍ توعوي حول السلامة المرورية من أجل التوجه إلى تبني كافة الخطط والبرامج واللوائح المرورية والإجراءات الوقائية، أملاً في الحد من وقوع الحوادث أو منع وقوعها ضمانًا لسلامة الجميع، وذلك بحضور سعادة مدير محطة التوزيع بجازان وحيد الضايع ، وكذلك مشرف عمليات التوزيع أحمد عواجي .

حيث قدم المشرف احمد عواجي عرض عن منجزات الشركة منذُ تأسيسها وما تقدمه من مبادرات في القطاعات الأخرى المختلفة. ثم تلا ذلك كلمة لمدير المحطة وحيد الصايغ الذي رحب فيها بالجميع على تلبية الدعوة والمشاركة في التوعية بالسلامة المرورية من خلال الاطلاع على تجارب من مروا بها من المصابين والاستماع اليهم حيث تحدث المستفيد عبدالله سيبان وهو أحد نزلاء مركز التأهيل الشامل من ذوي الاعاقة وتجربته الشخصية لكونه أحد مصابي الحوادث المرورية، مؤكدًا ضرورة التقيد والالتزام باللوائح والقوانين، وتجنب السرعة والتهور تلافيًا لما يمكن أن ينتج عنه من خسائر في الأرواح والممتلكات. والحرص على سلامة الجميع اثناء السير كما تحدث المستفيد طالع التليدي بضرورة التقيد بأنظمة السلامة وتوعية الاخرين بها .

كما قدّم مدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ أحمد ابو شرحة في بداية اللقاء نبذة تعريفية عن المركز وبرامجه وانشطته المختلفه، إضافةً إلى الخدمات الجليله التي يقدمها المركز للمستفيدين،منوهًا إلى المسؤولية التي يتحملها المركز من خلال اهتمامه البالغ بإشراك مستفيديه وإظهار دورهم في المجتمع، حرصًا منها على تدعيم مبدأ دمجهم وتمكينهم.
وفي نهاية اللقاء تم تقديم الهدايا التذكارية من مدير المحطة لنزلاء المركز ومنسوبيه كما التقطت الصور الذكارية بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان