الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يمكن إلغاء البلاغ عن فقدان بطاقة الهوية الوطنية بعد العثور عليها؟.. الأحوال المدنية تجيب سمو نائب أمير جازان يتسلم تقريرا عن اعمال فرع التجارة وجولاتها الرقابية على منافذ البيع بالمنطقة 4 شروط لاستخراج تصريح قيادة مؤقت.. تعرف عليها إحباط تهريب أكثر من مليوني حبة كبتاجون مخبأة في “دعاسات بلاستيكية” بميناء جدة وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد”

لقاء توعوي يجمع أرامكو السعوديه ومركز التأهيل الشامل بجازان حول السلامة المرورية

الزيارات: 206
التعليقات: 0
لقاء توعوي يجمع أرامكو السعوديه ومركز التأهيل الشامل بجازان حول السلامة المرورية
حسن باحسن
http://www.athrnews.org/?p=388768
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبلت محطة توزيع ارامكو السعودية بجازان ادارة مركز التأهيل الشامل وعدد من المستفيدين من الأشخاص ذوي الإعاقة في مقرها بجازان ، في لقاءٍ توعوي حول السلامة المرورية من أجل التوجه إلى تبني كافة الخطط والبرامج واللوائح المرورية والإجراءات الوقائية، أملاً في الحد من وقوع الحوادث أو منع وقوعها ضمانًا لسلامة الجميع، وذلك بحضور سعادة مدير محطة التوزيع بجازان وحيد الضايع ، وكذلك مشرف عمليات التوزيع أحمد عواجي .

حيث قدم المشرف احمد عواجي عرض عن منجزات الشركة منذُ تأسيسها وما تقدمه من مبادرات في القطاعات الأخرى المختلفة. ثم تلا ذلك كلمة لمدير المحطة وحيد الصايغ الذي رحب فيها بالجميع على تلبية الدعوة والمشاركة في التوعية بالسلامة المرورية من خلال الاطلاع على تجارب من مروا بها من المصابين والاستماع اليهم حيث تحدث المستفيد عبدالله سيبان وهو أحد نزلاء مركز التأهيل الشامل من ذوي الاعاقة وتجربته الشخصية لكونه أحد مصابي الحوادث المرورية، مؤكدًا ضرورة التقيد والالتزام باللوائح والقوانين، وتجنب السرعة والتهور تلافيًا لما يمكن أن ينتج عنه من خسائر في الأرواح والممتلكات. والحرص على سلامة الجميع اثناء السير كما تحدث المستفيد طالع التليدي بضرورة التقيد بأنظمة السلامة وتوعية الاخرين بها .

كما قدّم مدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ أحمد ابو شرحة في بداية اللقاء نبذة تعريفية عن المركز وبرامجه وانشطته المختلفه، إضافةً إلى الخدمات الجليله التي يقدمها المركز للمستفيدين،منوهًا إلى المسؤولية التي يتحملها المركز من خلال اهتمامه البالغ بإشراك مستفيديه وإظهار دورهم في المجتمع، حرصًا منها على تدعيم مبدأ دمجهم وتمكينهم.
وفي نهاية اللقاء تم تقديم الهدايا التذكارية من مدير المحطة لنزلاء المركز ومنسوبيه كما التقطت الصور الذكارية بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان