السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

أحكام نهائية بالسجن والجلد والغرامة على المتهمين بحرق سيارة سلمى البركاتي بالجموم

الزيارات: 175
التعليقات: 0
أحكام نهائية بالسجن والجلد والغرامة على المتهمين بحرق سيارة سلمى البركاتي بالجموم
http://www.athrnews.org/?p=388806
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أيدت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة، الأحكام الصادرة من المحكمة الجزائية بمكة، بحق المتهمين بجريمة إشعال النار في سيارة المواطنة سلمى البركاتي بقرية الصمْد بمحافظة الجموم، والتي تنوعت بين السجن والجلد والغرامة، فضلا عن التعويض بالحق الخاص.

وأوضح محامي البركاتي كمال الشريف أن الحكم أخذ صفة القطعية هذا الأسبوع، حيث تم معاقبة المتهم الأول بالسجن لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من تاريخ الإيقاف وتغريمه خمسة آلاف ريال، ومصادرة جوالاته المستخدمة في الجريمة، وسجن المدعى عليهما لمدة أربعة أشهر، وجلد كل واحد منهما مائة جلدة على دفعتين.

وأشار إلى أن الحكم قضى أيضا بسجن المدعى عليه الأول لمدة شهرين؛ لقاء حيازته للمسكر بقصد الشرب وجلده أربعين جلدة، وإلزام المدعى عليهما بدفع مبلغ قدره خمسون ألف ريال مناصفة بينهما للمدعية بالحق الخاص كتعويض.

وأعربت البركاتي عن سعادتها بالحكم الذي أنصفها بعد قرابة نحو عامين من الحادثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان