الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” تمنع بيع وتداول السجائر التي لا تحتوي على أختام ضريبية الديوان العام للمحاسبة يجتمع بوفد من البنك الدولي “الصادرات السعودية” تُطلق برنامجاً لتحفيز قدرات التصدير للمنشآت البرلمان العربي يحث إثيوبيا على عدم الإضرار بحصة مصر والسودان من النيل “الفوزان”: اليوم انتهت كل القصص.. وطرح “أرامكو” أصبح واقعاً جدة.. القوات البحرية تنفذ تمرين السيف الأزرق 2019 مع نظيرتها الصينية حكم بـ”حد الحرابة” على إرهابي أقدَمَ على قتل رجل أمن طعنًا: المحكمة تقترح قتله وصَلبه “بومبيو” للمتظاهرين الإيرانيين: قُلتها قبل عام ونصف.. نحن معكم توقّعات بإقبال كبير على اكتتاب «أرامكو» “هدف” يودع 10 ملايين ريال مكافأة للمتدربين والمتدربات في برنامج “تمهير” خادم الحرمين يشكر وزير العدل على الجهود في مجال التحوّل الرقميّ «الأسهم السعودية» ترتفع مع إعلان تقييم «أرامكو» عند 1.7 تريليون دولار

أحكام نهائية بالسجن والجلد والغرامة على المتهمين بحرق سيارة سلمى البركاتي بالجموم

الزيارات: 92
التعليقات: 0
أحكام نهائية بالسجن والجلد والغرامة على المتهمين بحرق سيارة سلمى البركاتي بالجموم
http://www.athrnews.org/?p=388806
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أيدت محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة، الأحكام الصادرة من المحكمة الجزائية بمكة، بحق المتهمين بجريمة إشعال النار في سيارة المواطنة سلمى البركاتي بقرية الصمْد بمحافظة الجموم، والتي تنوعت بين السجن والجلد والغرامة، فضلا عن التعويض بالحق الخاص.

وأوضح محامي البركاتي كمال الشريف أن الحكم أخذ صفة القطعية هذا الأسبوع، حيث تم معاقبة المتهم الأول بالسجن لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من تاريخ الإيقاف وتغريمه خمسة آلاف ريال، ومصادرة جوالاته المستخدمة في الجريمة، وسجن المدعى عليهما لمدة أربعة أشهر، وجلد كل واحد منهما مائة جلدة على دفعتين.

وأشار إلى أن الحكم قضى أيضا بسجن المدعى عليه الأول لمدة شهرين؛ لقاء حيازته للمسكر بقصد الشرب وجلده أربعين جلدة، وإلزام المدعى عليهما بدفع مبلغ قدره خمسون ألف ريال مناصفة بينهما للمدعية بالحق الخاص كتعويض.

وأعربت البركاتي عن سعادتها بالحكم الذي أنصفها بعد قرابة نحو عامين من الحادثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان