السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل

الزيارات: 92
التعليقات: 0
ساما تعتمد قواعد ممارسة التمويل متناهي الصغر .. هنا التفاصيل
http://www.athrnews.org/?p=388821
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما ” اعتماد قواعد ممارسة نشاط التمويل متناهي الصغر المحدثة والتي تطبق لتنظيم عمل الشركات المرخص لها بممارسة نشاط التمويل متناهي الصغر في المملكة، وذلك حسب الصلاحيات الممنوحة للمؤسسة بموجب نظام مراقبة شركات التمويل ولائحته التنفيذية.

وبينت مؤسسة النقد أن التحديث الأخير يسهم في رفع كفاءة الشركات العاملة في هذا النشاط من خلال الالتزام بما تصدره المؤسسة من متطلبات تتعلق بأمن المعلومات وحوكمة الشركات والتنظيم الداخلي والإسناد وإدارة المخاطر والالتزام والمراجعة الداخلية بحسب طبيعة وحجم نشاط الشركة ونوع عملياتها.

كما تضمن التحديث الأخير رفع مبلغ التمويل الممنوح للمستفيد من التمويل متناهي الصغر من 50 ألف ريال إلى 100 ألف ريال، الأمر الذي يعطي الشركات العاملة في هذا النشاط مساحة أوسع لتمويل المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية. وأوضحت المؤسسة أن رفع مبلغ التمويل سيمكن أصحاب الأعمال الصغيرة والحرفيين ومَن في حكمهم مِن الحصول على المزيد من النقد لتطوير أعمالهم والتوسع فيها.

ودعت مؤسسة النقد العربي السعودي المهتمين من الجهات الاعتبارية ورجال الأعمال الداعمين للمشاريع الصغيرة والشركات الراغبة في الاستثمار بهذا النشاط الحيوي إلى الاطلاع على قواعد ممارسة نشاط التمويل متناهي الصغر المحدثة من خلال زيارة موقعها الإلكتروني عبر الرابط التالي: (هنا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان