الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه

«الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان

الزيارات: 205
التعليقات: 0
«الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان
http://www.athrnews.org/?p=388852
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حقق الطالب محمد بن مكي جوخب من ثانوية الأمير نايف بفرسان المركز الأول على مستوى تعليم جازان في منافسات الطالب المدرب « تثقيف الأقران » للمرحلة الثانوية والتي نفذتها إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

وكان الطالب قد تجاوز المراحل الأولى على مستوى قطاع التعليم بفرسان تحت إشراف وحدة النشاط الطلابي بمكتب تعليم فرسان لينافس على مستوى إدارة التعليم محققاً المركز الأول في منجز جديد لمكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان ؛ وبذلك تنتظره المنافسة على مستوى وزارة التعليم في مشروع الطالب المدرب.

وقدم مدير مكتب تعليم فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب تهنئته للطالب وأسرته ولمدرسته بهذا المنجز ، مضيفاً أن ما حققه الطالب يعد إنجازاً للتعليم بمحافظة فرسان بصفة عامة ، مشيداً بما بذله الطالب من جهد للإستعداد لهذه المنافسة والذي كان جديراً بتحقيق هذا المنجز الذي يفخر الجميع به ، مؤكداً أن قطاع التعليم بمحافظة فرسان يزخر بالكثير من المواهب من طلاب وطالبات وما زالوا يسطرون إبداعاتهم وإنجازاتهم في لوحة الشرف.

الجدير بالذكر أن مشروع الطالب المدرب تتبناها الإدارة العامة للنشاط في وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم ويُنفذ في الإدارات التعليمية والذي يهدف إلى تمكين نخبة من الطلاب وتهيئتهم لتدريب وتثقيف زملائهم على المهارات والقيم المستهدفة باعتبار أن التدريب من أهم ركائز تنمية المهارات وتطوير الذات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان