السبت, 26 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية ” النقيب يحيى عاتي ” إلى رتبة رائد ترقية ” الهلالي ” إلى رتبة رائد تنفيذ شرع الله في مهرب الهيروين بالرياض القبض على مواطن أطلق النار على معهد تعليم خاص بحفر الباطن المبعوث الأممي: اتفاق الرياض يمهد لعملية سلام شاملة في اليمن.. ونشكر السعودية هيئة الاتصالات تلزم مواقع التسوق الإلكتروني بمنح العملاء حق استرداد نقودهم ” تعليم الليث ” يستضيف فعاليات ” مهرجان التعليم للتربية الكشفية ” على مستوى المملكة مبرمج شهير يحذر: احذفوا “واتس آب” من هواتفكم فورا متحدث الإسكان: خدمة “الاستحقاق الفوري” تمكن الأسر من الاستفادة من الخيارات المتاحة بشكل فوري “تركي آل الشيخ” يعلن فتح معرض الرياض للسيارات مجاناً لجميع الزوار شاهد.. لحظة وصول ولي العهد لموقع سباق فورمولا إي الدرعية 1450 معدة و2800 عامل.. هكذا استنفرت “أمانة جدة” لموسم الهطولات

«الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان

الزيارات: 137
التعليقات: 0
«الطالب المدرب » إنجاز جديد لتعليم فرسان
http://www.athrnews.org/?p=388852
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حقق الطالب محمد بن مكي جوخب من ثانوية الأمير نايف بفرسان المركز الأول على مستوى تعليم جازان في منافسات الطالب المدرب « تثقيف الأقران » للمرحلة الثانوية والتي نفذتها إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

وكان الطالب قد تجاوز المراحل الأولى على مستوى قطاع التعليم بفرسان تحت إشراف وحدة النشاط الطلابي بمكتب تعليم فرسان لينافس على مستوى إدارة التعليم محققاً المركز الأول في منجز جديد لمكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان ؛ وبذلك تنتظره المنافسة على مستوى وزارة التعليم في مشروع الطالب المدرب.

وقدم مدير مكتب تعليم فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب تهنئته للطالب وأسرته ولمدرسته بهذا المنجز ، مضيفاً أن ما حققه الطالب يعد إنجازاً للتعليم بمحافظة فرسان بصفة عامة ، مشيداً بما بذله الطالب من جهد للإستعداد لهذه المنافسة والذي كان جديراً بتحقيق هذا المنجز الذي يفخر الجميع به ، مؤكداً أن قطاع التعليم بمحافظة فرسان يزخر بالكثير من المواهب من طلاب وطالبات وما زالوا يسطرون إبداعاتهم وإنجازاتهم في لوحة الشرف.

الجدير بالذكر أن مشروع الطالب المدرب تتبناها الإدارة العامة للنشاط في وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم ويُنفذ في الإدارات التعليمية والذي يهدف إلى تمكين نخبة من الطلاب وتهيئتهم لتدريب وتثقيف زملائهم على المهارات والقيم المستهدفة باعتبار أن التدريب من أهم ركائز تنمية المهارات وتطوير الذات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان