السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟! الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي والد وذوي أسرة الاعلامي علي الحكمي “الصحة”: لدينا 1484 حالة حرجة بكورونا.. و343 طفلاً بين المصابين اليوم “الصحة العالمية” تتراجع عن موقفها تجاه “الكمامات” وتحث على ارتدائها في الأماكن العامة إصابات كورونا تقترب من الـ100 ألف واليوم هو الأعلى في تسجيل الحالات منذ بداية الجائحة في المملكة

بمشاركة عدد من الجهات الحكومية..

تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية

الزيارات: 244
التعليقات: 0
تعليم جازان يعقد برنامجاً تدريبياً لقيادات المدارس عن الأمن والسلامة المدرسية
http://www.athrnews.org/?p=388879
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية اليوم الأربعاء برنامجاً تدريبياً لقادة وقائدات مدارس التعليم بالمنطقة عن الأمن والسلامة المدرسية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وذلك على مسرح الإدارة العامة بمدينة جيزان.

ويهدف البرنامج إلى تفعيل الشراكة المجتمعية بين المؤسسة التعليمية والجهات الحكومية بما يخدم الأمن والسلامة داخل المدارس ، والتوعية بأهمية الأمن والسلامة المدرسية لقائدي وقائدات المدرسية وإطلاعهم على كل جديد في هذا المجال ، بالإضافة لتعزيز مستوى الوعي ونشر هذه الثقافة داخل الميدان .

شهد البرنامج مشاركة عدد من الجهات كالدفاع المدني والمرور وهيئة الأرصاد وحماية البيئة والكهرباء والهلال الأحمر وإدارات الأمن والسلامة والتربية الخاصة بعدد من أوراق العمل التي تنوعت عناوينها بين إدارة الأزمة داخل البيئة التعليمية والسلامة المرورية والكهربائية والسلامة لذوي الاحتياجات الخاصة والتعامل مع التقلبات الجوية الطارئة ودور قيادات المدارس في الأمن والسلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان