الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه

تدشين “مركز التحكيم العقاري” لحل قضايا الإيجار ونزاعات الوحدات السكنية

الزيارات: 128
التعليقات: 0
تدشين “مركز التحكيم العقاري” لحل قضايا الإيجار ونزاعات الوحدات السكنية
http://www.athrnews.org/?p=388885
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تدشّن الهيئة العامة للعقار، اليوم الخميس، المركز السعودي للتحكيم العقاري، حيث سيتم إطلاق خدمة الربط الإلكتروني بين مركز التحكيم ومركز المصالحة بوزارة العدل.

كما سيتم إطلاق خدمة الربط الإلكتروني مع برنامج إيجار وبرنامج اتحاد الملاك، وذلك بمشاركة وزير العدل وليد الصمعاني ووزير الإسكان ماجد الحقيل ومحافظ الهيئة عصام المبارك.

ويهدف المركز الجديد إلى مساندة القضاء من خلال لجوء الراغبين من المتعاملين في القطاع العقاري، إلى خيارات الصلح والتحكيم في القضايا العقارية ومعالجتها بإجراءات إلكترونية سريعة.

وتشمل تلك الإجراءات قضايا الايجار وقضايا ملاك الوحدات السكنية أو التجارية المشتركة، فضلاً عن توعية المستفيدين والتعريف بخدمات المركز وأهمية وفائدة خيار التحكيم في عقود الإيجار الموحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان