الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

عامر شفيع: الدوري السعودي قوي وعناصره مميزة والحارس الأجنبي يُحفز المحلي

الزيارات: 232
التعليقات: 0
عامر شفيع: الدوري السعودي قوي وعناصره مميزة والحارس الأجنبي يُحفز المحلي
http://www.athrnews.org/?p=388941
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أبدى الأردني عامر شفيع، حارس مرمى فريق الفيحاء، سعادته بالتواجد باللعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال شفيع، في تصريحات صحفية: إنَّ أي لاعب يتمنَّى التواجد في الدوري السعودي للمحترفين؛ نظرًا لقوته إضافة للعناصر المميزة التي يملكها كل نادٍ مختلف الخطوط.

وأعرب شفيع عن أمله في أن يحقّق هدفه الأهم مع الفريق وهو الحفاظ على شباكه ومنح زملائه الثقة دائمًا.

وتعليقًا على مستوى حراس المرمى بدوري المحترفين، أشادَ شفيع بالمستوى المميز للعديد من الحراس، موضحًا أنَّ تواجد الحارس الأجنبي في الدوري السعودي يعدّ حافزًا للحارس المحلي من أجل إثبات جدارته ويعمل على تطوير مستواه.

وعن لحظاته في عام 2019، قال شفيع: إنَّ أصعب وقت مرَّ عليه هذا العام وقت أن كان الفيحاء قريبًا من الهبوط، لكن بدعم من الإدارة والجمهور تمكن الفريق من البقاء.

وأعرب شفيع عن سعادته بالحياة في المجمعة، مشيرًا إلى أنه تأقلم سريعًا على العيش فيها وهذا ما أثر إيجابًا على انسجامه مع الفيحاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان