الخميس, 24 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعودية ترحِّب بالقرار الأمريكي بإنهاء إعفاء منشأة فوردو النووية الإيرانية من العقوبات “الخثلان”: تُكره الصِّلاة أمام الدفايات ذات اللهب تجنبًا للتشبه بالمجوس رئيس هيئة الترفيه: خطة توسيع «بوليفارد الرياض» تنتهي في ديسمبر “المسند”: درجة الحرارة الصغرى بالرياض اليوم أقل من المعدل السنوي بـ7 درجات النيابة العامة: يُحظر السماح للآخرين باستخدام حسابك المصرفي.. وهذا هو الاستثناء محمد يوسف إلى رحمة الله آل مشيط: الخطاب الملكي الشوري خارطة طريق تسترشد منها المملكة مواصلة مسيرتها الرائدة خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير الصحة على الجهود في مجال التحول الرقمي القبض على صاحب فيديو “تعنيف ابنته” عقب خروجها من ‏المدرسة سعوديات في معرض “رؤي عربية” بباريس امين منطقة جازان يستقبل رئيس واعضاء بلدي قوز الجعافرة ويطلع على التقرير السنوي لاعمال المجلس البلدي مكتب تعليم فرسان يدشن حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

مهاجم الوحدة: أخطط لـ«الهداف».. وزملائي أزالوا خوفي من التجربة

الزيارات: 88
التعليقات: 0
مهاجم الوحدة: أخطط لـ«الهداف».. وزملائي أزالوا خوفي من التجربة
http://www.athrnews.org/?p=388947
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال لاعب نادي الوحدة، يوسف نياكاتي، إنه كان يشعر عند قدومه للمملكة بأنه ذاهب للمجهول؛ لذلك شعر بالتوتر كثيرًا قبل توقيعه مع الفريق، لاسيما أنه كان أمام تجربة جديدة.

وأضاف نياكاتي، في تصريحات تليفزيونية: كل هذه الأمور تبددت عند قدومي للسعودية؛ حيث وجدت الجميع يحاول مساعدتي على التأقلم وهو ما سهل الأمور أمامي، مؤكدًا أن هدفه تحقيق لقب الهداف.

وتابع: مثل الجميع أطمح دائمًا لأكون الأفضل، وأتمنى أن أكون أحسن مهاجم في أي بطولة أشارك بها وهذا يتطلب الالتزام بالتدريبات الفردية والجماعية، وهدفي دائمًا هو نيل لقب أفضل هداف، وجئت بعقلية تنافسية ترغب بالتسجيل ومساعدة فريق الوحدة على الفوز.

وعن الفرق بين مسيرته السابقة والحالية، قال: عندما غادرت فرنسا لأول مرة واتجهت نحو بلجيكا لم أشعر بالفرق؛ لأن البلدين متشابهان في الثقافة الكروية، لكن هنا الأمر مختلف ثقافيًّا وكرويًّا وحياتيًّا، ورغم ذلك انسجمت مع الفريق بسبب وجود الدعم من قبل زملائي ولكن الصعوبة التي واجهتها هنا هو التدريبات المسائية بسبب اختلاف التوقيت عن أوروبا.

ورأى أن أفضل مباراة خاضها كانت أمام الفيحاء؛ لأنه عندما مَرَّ اللقاء بوضع صعب أظهروا قوتهم الجماعية وقدراتهم الفنية والفوز كان من نصيبهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان