الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توجه رسالة للحوامل في ظل جائحة كورونا هيئة حقوق الإنسان تنفذ 2094 زيارة للسجون ودور التوقيف بالمملكة منها تقليص عدد المستندات المطلوبة.. نتائج إطلاق منصة “فسح” للفسح الجمركي “المياه الوطنية” تبرم عقداً لتنفيذ خطوط الصرف الصحي بالمدينة المنورة بأكثر من 150 مليون ريال الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية على قوات التحالف “التعليم”: تسكين 520 ألفاً من شاغلي الوظائف التعليمية على سلم الرواتب الجديد “ملاك” يكشف عن تسجيل أكثر من 7 آلاف جمعية حتى منتصف 2020 “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع شركة “ديسكفر العالمية” تتيح الاستخدام المشترك للشبكة المصرفية “النقد” تثمّن مبادرة شركات التأمين بمنح حسم في إطار حملة “أمّن تسلم” خادم الحرمين يوافق على ترشيح هاني المقبل ممثلا للمملكة في الـ”إلسكو” “التعليم” تنظم ورشاً لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي رئيس “شركة البحر الأحمر”: لا ننافس شرم الشيخ أو دبي.. ونتوقع 50% من سياحنا من أوروبا وآسيا

مهاجم الوحدة: أخطط لـ«الهداف».. وزملائي أزالوا خوفي من التجربة

الزيارات: 294
التعليقات: 0
مهاجم الوحدة: أخطط لـ«الهداف».. وزملائي أزالوا خوفي من التجربة
http://www.athrnews.org/?p=388947
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال لاعب نادي الوحدة، يوسف نياكاتي، إنه كان يشعر عند قدومه للمملكة بأنه ذاهب للمجهول؛ لذلك شعر بالتوتر كثيرًا قبل توقيعه مع الفريق، لاسيما أنه كان أمام تجربة جديدة.

وأضاف نياكاتي، في تصريحات تليفزيونية: كل هذه الأمور تبددت عند قدومي للسعودية؛ حيث وجدت الجميع يحاول مساعدتي على التأقلم وهو ما سهل الأمور أمامي، مؤكدًا أن هدفه تحقيق لقب الهداف.

وتابع: مثل الجميع أطمح دائمًا لأكون الأفضل، وأتمنى أن أكون أحسن مهاجم في أي بطولة أشارك بها وهذا يتطلب الالتزام بالتدريبات الفردية والجماعية، وهدفي دائمًا هو نيل لقب أفضل هداف، وجئت بعقلية تنافسية ترغب بالتسجيل ومساعدة فريق الوحدة على الفوز.

وعن الفرق بين مسيرته السابقة والحالية، قال: عندما غادرت فرنسا لأول مرة واتجهت نحو بلجيكا لم أشعر بالفرق؛ لأن البلدين متشابهان في الثقافة الكروية، لكن هنا الأمر مختلف ثقافيًّا وكرويًّا وحياتيًّا، ورغم ذلك انسجمت مع الفريق بسبب وجود الدعم من قبل زملائي ولكن الصعوبة التي واجهتها هنا هو التدريبات المسائية بسبب اختلاف التوقيت عن أوروبا.

ورأى أن أفضل مباراة خاضها كانت أمام الفيحاء؛ لأنه عندما مَرَّ اللقاء بوضع صعب أظهروا قوتهم الجماعية وقدراتهم الفنية والفوز كان من نصيبهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان